آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ذي قار بصدد ربط مكتباتها المدرسية بمنظومة الكترونية عالمية للمكتبات

    القسم:محلية نشر بتأريخ :11-02-2019, 09:14 طباعة المشاهدات: 24

    ذي قارنا/متابعة/...
    كشفت مديرية تربية ذي قار  عن خطة وزارية لربط المكتبات المدرسية في المحافظة ذي قار وبقية المحافظات بمنظومة الكترونية عالمية للمكتبات.
    وقال مدير اعلام تربية ذي قار عبد الحليم الحصيني انه بمبادرة من الاتحاد العالمي للمكتبات وبرعاية وزارة التربية الاتحادية ، فسيتم ربط المكتبات المدرسية في ذي قار ومحافظات اخرى بمؤسسة مكتبات عالمية عبر نافذة اتصال الكترونية .
    وبين ان هذه النافذة ستؤمن الاتصال بمكتبات جميع الدول المشاركة وبما يساهم بتفعيل التبادل المعرفي ومشاركة المعلومات والكتب والانشطة الثقافية .
    يذكر ان عدد المكتبات المدرسية في المدارس الابتدائية والمتوسطة والاعدادية في محافظة ذي قار هو ‪1056‬ مكتبة موزعة في عموم مدن المحافظة  .
    انتهى/14

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الناصري:اليونسيف ستنفذ عدد من المشاريع لمواجهة شحة المياه الصيف المقبلصحة ذي قار: نواصل خدماتنا الطبية ضمن الاطار الانساني رغم الاضرابالامانة العامة لمجلس الوزراء تصدر قرارا بالتريث في اصدار اوامر تعيينات ذي قارإضراب ذوي المهن الصحية.. الديوانية تلتحق بالمحافظات الثلاثصدور حكم بالسجن بحق مسؤول عراقي في قضية المدارستربية ذي قار تنظم دورات تدريبية لمدراء المدارسهيئة السياحة تغلق قاعة للمناسبات وتنذر اخرى في الناصريةالعراق يوقع مع الاتحاد الاوربي اتفاقية لتنفيذ مشاريع اقتصادية بقيمة 41.5 مليون يوروالولايات المتحدة تنفي وجود تحركات عسكرية امريكية في العراقمجلس ذي قار يجتمع اليوم لبحث عدد من الملفات في مجالي الصحة والتعليم