آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • طفل يعبث ببندقية صيد فيقتل شقيقته الصغرى في ناحية الفجر

    القسم:محلية نشر بتأريخ :11-02-2019, 09:21 طباعة المشاهدات: 18

    ذي قارنا/متابعة/...

    اقدم طفل في الثامنة من العمر  على قتل شقيقته الصغرى باطلاقة نارية اثناء عبثه ببندقية صيد في ناحية الفجر شمالي محافظة ذي قار .
    وقال مصدر في الشرطة ان الطفل ( س ع ) وبينما كان يعبث ببندقية الصيد اصاب شقيقته ( م ع ش ) ذات العامين باطلاقة بالراس فارداها قتيلة على الفور .
    واوضح ان الجثة نقلت الضحية الى شعبة الطب العدلية فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث لمعرفة ما اذا كانت خلفه دوافع جنائية .
    انتهى/14
     

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الناصري:اليونسيف ستنفذ عدد من المشاريع لمواجهة شحة المياه الصيف المقبلصحة ذي قار: نواصل خدماتنا الطبية ضمن الاطار الانساني رغم الاضرابالامانة العامة لمجلس الوزراء تصدر قرارا بالتريث في اصدار اوامر تعيينات ذي قارإضراب ذوي المهن الصحية.. الديوانية تلتحق بالمحافظات الثلاثصدور حكم بالسجن بحق مسؤول عراقي في قضية المدارستربية ذي قار تنظم دورات تدريبية لمدراء المدارسهيئة السياحة تغلق قاعة للمناسبات وتنذر اخرى في الناصريةالعراق يوقع مع الاتحاد الاوربي اتفاقية لتنفيذ مشاريع اقتصادية بقيمة 41.5 مليون يوروالولايات المتحدة تنفي وجود تحركات عسكرية امريكية في العراقمجلس ذي قار يجتمع اليوم لبحث عدد من الملفات في مجالي الصحة والتعليم