آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مجلس ذي قار يصوت اليوم على تحويل ناحية الفجر الى قضاء

    القسم:محلية نشر بتأريخ :13-02-2019, 17:23 طباعة المشاهدات: 17

    ذي قارنا/متابعة/...
    يعقد مجلس محافظة ذي قار اليوم اجتماعه الدوري وعلى جدول اعماله عدة ملفات داخلية ابرزها التصويت على تحويل ناحية الفجر الى قضاء .
    وقال عضو المجلس حسن الوائلي في تصريح صحفي تابعتة وكالة ذي قارنا/الاخبارية/ ان المجلس سيصوت اليوم على تحويل الصفة الادارية لناحية الفجر الى قضاء ، وقرية ميسلون الى ناحية .
    واضاف ان المجلس سيستضيف كذلك مدير عام صحة ذي قار ومدير مركز الناصرية للقلب لبحث الواقع الصحي في المحافظة .
    وبين ان الجلسة ستشهد كذلك مناقشة عدة تقارير مقدمة من لجان التربية والشباب والمتابعة ، بالاضافة لبحث تعديل عدد من فقرات النظام الداخلي للمجلس .
    انتهى/14

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الناصري:اليونسيف ستنفذ عدد من المشاريع لمواجهة شحة المياه الصيف المقبلصحة ذي قار: نواصل خدماتنا الطبية ضمن الاطار الانساني رغم الاضرابالامانة العامة لمجلس الوزراء تصدر قرارا بالتريث في اصدار اوامر تعيينات ذي قارإضراب ذوي المهن الصحية.. الديوانية تلتحق بالمحافظات الثلاثصدور حكم بالسجن بحق مسؤول عراقي في قضية المدارستربية ذي قار تنظم دورات تدريبية لمدراء المدارسهيئة السياحة تغلق قاعة للمناسبات وتنذر اخرى في الناصريةالعراق يوقع مع الاتحاد الاوربي اتفاقية لتنفيذ مشاريع اقتصادية بقيمة 41.5 مليون يوروالولايات المتحدة تنفي وجود تحركات عسكرية امريكية في العراقمجلس ذي قار يجتمع اليوم لبحث عدد من الملفات في مجالي الصحة والتعليم