آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • في عدد من فروعها ... مبرات التضامن لرعية وتأهيل الأيتام تشهد عدد من النشاطات المتنوعة

    القسم:محلية نشر بتأريخ :14-03-2019, 09:54 طباعة المشاهدات: 25

    ذي قارنا/متابعة/...
    شهدت مبرات التضامن لرعاية وتأهيل الأيتام في محافظة ذي قار عدد من النشاطات المتنوعة  واستقبال وفد من المهندسين للاطلاع ميدانيا على واقع مبرة التضامن في النصر .

    وذكر مدير مكتب المبرات عبد الحسين شهاب لمركز التضامن للإعلام،تابعته وكالة /ذي قارنا الاخبارية/, "ان التلميذة المبدعة/رواء محمد محيسن / في  مبرة التضامن السادسة في قضاء الشطرة  كرمت من قبل مدير تربية قطاع الشطرة لحصولها على المركز الثاني في مسابقة الخطابة والشعر لمدارس المحافظة ".


    وأضاف ان التكريم شمل  كافة التلاميذ الذين حصلوا على المراكز الاولى ، في المسابقة ، مؤكدا ان هذا الانجاز كان ورائه المعلمة اثمار حسين عبيد ، مثنين على جهودها ومتنين المزيد من التالق والابداع ".

    وفي الناصرية،أكد شهاب قيام مبرة التضامن الاولى ، احتفالا بهيجا ،بمناسبة بلوغ عدد من التلميذات سن التكليف الشرعي ، مبتدئا الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ،ثم انشودة /يازهراء/ لفرقة التضامن الاولى وبعد ذلك شرحا مفصلا عن ارتداء الحجاب ومامعنى الاجنبي للمراة للاساذ مهدي علي، بالاضافة الى كيفية الوضوء ومبطلاته للاستاذ علي عبد الحسين ".

    وفي قضاء النصـر بين  شهاب زيارة وفد من المهندسين برفقة عضو مجلس المحافظة عبد الرحمن الطائي ، بناية المبرة ، مطلعا على طبيعة العمل والخدمات المقدمه للتلاميذ والطالبات ، موعدا بتقديم المساعدة  العديد من القضايا للمبرة ".

    وأشار شهاب الى مواصلة ادارة مدرسة التضامن في النصر في تقديم الدروس الاضافيــة  لمادة اللغة الانجليزية من قبل الاستاذ المتطوع حيدر الركابي" .انتهى/21

     

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    نفط ذي قار تستذكر الشهيد منذر شناوة في بطولة كرويةكهرباء شمال الناصرية تصلح اعطال الشبكة الناجمة عن العواصفاعتقال مهرب يسرق النفط من انبوب رئيسي قرب منزله شمالي الناصريةكهرباء ذي قار تباشر بالاعمال المدنية الخاصة بمحطة الاهوار الثانوية في سوق الشيوخعمليات امنية متفرقة تسفر عن اعتقال ستة تجار مخدرات في ذي قارصحة ذي قار تقيم ندوات توعوية عن مرض التدرن في سوق الشيوخ والشطرة