آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • لا يستخدمون ورق الحمام والشوكات .. مذيع اميركي يصف العراقيين بـ"القردة"

    القسم:دولية نشر بتأريخ :14-03-2019, 10:26 طباعة المشاهدات: 23

    ذي قارنا/متابعة/...

    وجّه مذيع قناة "فوكس نيوز" ومقدم برنامج يحمل اسمه، تاكر كارلسون، إهانات عنصرية للعراق والشعب العراقي خلال نقاش سابق له تم تسريب مقاطع صوتية له حديثاً.

    ونشرت مؤسسة Media Matters سلسلة مقاطع صوتية تُظهر المذيع كارلسون وهو يوجه عبارات مسيئة لمختلف فئات المجتمع".

    ومن بين التسجيلات مقطع يعود للعام 2008، وصف فيه العراق بأنه "مكان مليء بمجموعة من أنصاف القردة البدائية، لهذا السبب لم يكن الأمر يستحق الغزو".

    وتابع "ليس لدي أي تعاطف مع العراقيين، لأنهم لا يستخدمون ورق الحمام أو شوكات الطعام"، مشيرا الى ان "الحرب يمكن أن تتحول إذا، بطريقة ما، قرّر العراقيون أن يتصرفوا مثل البشر"، على حد تعبيره في التسريبات".

    وواجهت قناة فوكس نيوز لفترة طويلة تداعيات التصريحات المثيرة للجدل لمذيعيها، إذ قبل أيام فقط، هاجمت مذيعة "فوكس نيوز"، جينين بيرو، عضوة الكونغرس المسلمة، إلهان عمر، منتقدةً حجابها، ووصفته بأنه ضد الدستور الأميركي..انتهى/14

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    نفط ذي قار تستذكر الشهيد منذر شناوة في بطولة كرويةكهرباء شمال الناصرية تصلح اعطال الشبكة الناجمة عن العواصفاعتقال مهرب يسرق النفط من انبوب رئيسي قرب منزله شمالي الناصريةكهرباء ذي قار تباشر بالاعمال المدنية الخاصة بمحطة الاهوار الثانوية في سوق الشيوخعمليات امنية متفرقة تسفر عن اعتقال ستة تجار مخدرات في ذي قارصحة ذي قار تقيم ندوات توعوية عن مرض التدرن في سوق الشيوخ والشطرة