آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • كهرباء ذي قار تباشر بالاعمال المدنية الخاصة بمحطة الاهوار الثانوية في سوق الشيوخ

    القسم:محلية نشر بتأريخ :19-03-2019, 11:08 طباعة


    ذي قارنا/المحرر/...
    أعلن مدير فرع توزيع كهرباء ذي قار محمد فيصل رويضي اليوم، عن المباشرة بالاعمال المدنية الخاصة بمشروع انشاء محطة الاهوار الثانوية /٣٣ /١١ك . ف/ في قضاء سوق الشيوخ.

    وقال فيصل، في بيان، تلقته، وكالة /ذي قارنا الاخبارية/، ان "الاعمال تشمل في المرحلة الحالية بعد اكمال تبديل وتسوية التربة صب الاسس التي تشيد عليها المحطة من اجل المباشرة بالبناء".

    واضاف ان "المحطة المزمع انشاؤها سعة /٦٣/mva بواقع /١٤/ مغذي ١١ ك . ف وسيتم اكمال اعمالها المدنية من قبل ملاكات فرعنا اما معدات المحطة فانها ستجهز من قبل وزارة الكهرباء".

    وأوضح ان "المحطة ستنفذ ضمن التخصيصات المالية الخاصة بالخطة الانية لخلية الأزمة لعام ٢٠١٨".

    وأشار  الى ان "المحطة من المؤمل ان تدخل بالعمل خلال فصل صيف العام الحالي ٢٠١٩ لمعالجة الاختناقات في خطوط ١١ك. ف والقضاء ظاهرة الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي إثناء فترة التجهيز".انتهى/21


     

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط