آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • كهرباء ذي قار تباشر بالاعمال المدنية الخاصة بمحطة الاهوار الثانوية في سوق الشيوخ

    القسم:محلية نشر بتأريخ :19-03-2019, 11:08 طباعة


    ذي قارنا/المحرر/...
    أعلن مدير فرع توزيع كهرباء ذي قار محمد فيصل رويضي اليوم، عن المباشرة بالاعمال المدنية الخاصة بمشروع انشاء محطة الاهوار الثانوية /٣٣ /١١ك . ف/ في قضاء سوق الشيوخ.

    وقال فيصل، في بيان، تلقته، وكالة /ذي قارنا الاخبارية/، ان "الاعمال تشمل في المرحلة الحالية بعد اكمال تبديل وتسوية التربة صب الاسس التي تشيد عليها المحطة من اجل المباشرة بالبناء".

    واضاف ان "المحطة المزمع انشاؤها سعة /٦٣/mva بواقع /١٤/ مغذي ١١ ك . ف وسيتم اكمال اعمالها المدنية من قبل ملاكات فرعنا اما معدات المحطة فانها ستجهز من قبل وزارة الكهرباء".

    وأوضح ان "المحطة ستنفذ ضمن التخصيصات المالية الخاصة بالخطة الانية لخلية الأزمة لعام ٢٠١٨".

    وأشار  الى ان "المحطة من المؤمل ان تدخل بالعمل خلال فصل صيف العام الحالي ٢٠١٩ لمعالجة الاختناقات في خطوط ١١ك. ف والقضاء ظاهرة الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي إثناء فترة التجهيز".انتهى/21


     



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    الغالبي: نحتاج إلى وقت لدراسة أجوبة المحافظ وليس التصويت بالقناعة من عدمها بعد يوم من وصولهالخاقاني: المجلس غير مخول بتلاوة أجوبة المحافظالغزي ينفي لـ/ذي قارنا/ شمول عاطلين جدد برواتب الرعاية الاجتماعيةبالوثيقة.. إعفاء رئيس جامعة سومر وتعيين الزركاني بديلا عنه بالوكالةالناصري يمهل دوائر ذي قار 48 ساعة لإكمال كشوفات مشاريع 2019بالوثيقة.. المالية تجري مناقلة بقيمة 22.3 مليار بين أبواب الموازنة لرواتب المعينين على ملاك تربية ذي قارسوق الشيوخ يتعادل مع القاسم وديّاً ويعزز صفوفه بلاعبين جددعودة العمل بملعب الناصرية رهن بيد وزارة التخطيطمقتل شاب في ذي قار بعد تعرضه للدغة أفعى سيد دخيلالخاقاني يؤكد المصادقة على خطة بناء 110 مدارس بكلفة 116 مليار دينار