آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • كريستيانو يلمح لامكانية عودته إلى ريال مدريد

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :20-03-2019, 10:55 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    المح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي،لامكانية عودته لنادي ريال مدريدالإسباني، مرة أخرى.

    الدولي البرتغالي، كان وضع حدًا لمسيرته مع اللوس بلانكوس، والتي دامت لـ9 سنوات، وقرر في الصيف الماضي، الانتقال إلى السيدة العجوز مقابل 117 مليون يورو.

    وذكرت شبكة "فوكس" العالمية، أن رونالدو تواجد في مدينة مدريد عاصمة إسبانيا، وذلك لافتتاح أول عيادة طبية متخصصة في زراعة الشعر؛ حيث يُعد من المُشاركين في إنشاءها".

    وبينت "أثناء جلوس رونالدو وحديثه في المؤتمر الصحفي، طالب أحد المُشجعين بالعودة لريال مدريد في الموسم المُقبل مرة أخرى، حيث قال: "كريستيانو، عد إلى ريال مدريد".

    وأوضحت الشبكة أنّ "رونالدو" قد تفاعل مع المُشجع وقال هو مبتسمًا: "حسنًا، سأفعل ذلك!".

    يُذكر أنّ تقارير قد ربطت رونالدو بالعودة للوس بلانكوس مجددًا، خاصًة بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق مرة أخرى؛ خلفًا ل‍سانتياجو سولاري...انتهى/14

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط