آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بتوجيه من عبد المهدي ، رفع جميع الكتل الكونكريتية في ذي قار

    القسم:محلية نشر بتأريخ :20-03-2019, 11:28 طباعة


    ذي قارنا/متابعة/...
    كشفت قيادة شرطة ذي قار عن تلقيها توجيهات من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي برفع جميع الكتل الكونكريتية وفتح الشوارع في المحافظة .

    وذكر بيان للشرطة حصلت وكالة /ذي قارنا الاخبارية/, على نسخة منه اليوم ان قائد شرطة ذي قار اللواء حسن الزيدي وجه برفع جميع الكتل الكونكريتية في المحافظة بالتنسيق مع اللجنة المشكلة في قيادة عمليات الرافدين".

    واوضح ان التوجيه جاء في اطار حملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات عن حرمة الطرق ، تنفيذا لأوامر رئيس الوزراء عادل عبد المهدي" .

    ولم يكشف البيان عن تاريخ المباشرة برفع الكتل الكونكريتية او الشوارع المستهدفة" .انتهى/21


    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط