آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • طائر يهاجم صاحبه ويقتله في مزرعته

    القسم:منوع نشر بتأريخ :14-04-2019, 13:17 طباعة


    ذي قارنا/المحرر/...
    قتل طائر الشبنم رجلا في ولاية فلوريدا الامريكية، حيث يعتبر " الطائر الأكثر خطورة في العالم ".

    ومن مواصفات الشبنم: أنه طائر ضخم لا يطير ويعتبر ثاني أثقل طائر في العالم بعد النعامة وموطنه الأصلي أستراليا وغينيا الجديدة .

    ووفقا للمعلومات المتداولة فإن مالك الشبنم سقط في مزرعته بالقرب من الطائر ذي المخالب الكبيرة قبل أن يهاجمه الطائر، ونقل الرجل إلى المستشفى حيث توفي في وقت لاحق.

     ويعد الشبنم "بحق أخطر الطيور في العالم"، نظرا لأنه يمتلك الشبنم في كل قدم ثلاثة أصابع لكل منها مخلب يشبه الخنجر والأصبع الأوسط يصل طوله إلى 4 بوصات /10 سم/! ويمكن للشبنم أن يجرح أي حيوان مفترس أو أي شيء يمثل تهديد محتمل بضربة سريعة واحدة"، ويمكن أن يصل طول الشبنم الجنوبي إلى 7ر1 متر".

    وبحسب ما ذكرته سلطات الحياة البرية في الولاية فإن الرجل كان يقوم بتربية طائر الشبنم الذي يحظى بشعبية لدى جامعي الطيور الغريبة".انتهى/21

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط