آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ظريف: اميركا تنفق أموال شعبها في حماقاتها

    القسم:دولية نشر بتأريخ :15-04-2019, 09:36 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، أن البيت الأبيض ينفق أموال الشعب الأمريكي في حماقاته لكنه ينتظر نتائج مختلفة.

    وفي تغريدة له على صفحته في “تويتر” كتب ظريف: “موضوع الصراع في منطقتنا ليس موضوع المال.. فقد اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة أنفقت هنا 7 تريليونات دولار، ولكنها عقدت الأوضاع”.

    وأضاف: “الذين يعتبرون نتنياهو بالنسبة لهم مقدما على كل شيء، يرتكبون حماقات دوما لخدمته، وينفقون الأموال العامة لهذه الحماقات، ولكنهم يتوقعون نتائج مختلفة”.

    وأدرجت الإدارة الأمريكية الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية. انتهى/14

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط