آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • استطلاع يظهر تراجع تأييد الحزب اليميني المتطرف في أستراليا

    القسم:دولية نشر بتأريخ :15-04-2019, 09:39 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    أظهر استطلاع للرأي العام في أستراليا تراجع تأييد الحزب اليميني المتطرف في البلاد” أمة واحدة”، وذلك قبل أربعة أسابيع فقط من الانتخابات البرلمانية الاتحادية.
    ووفقًا لاستطلاع نشرته صحيفة (ذا أستراليان) اليوم الاثنين، انخفض تأييد حزب “أمة واحدة من 6 في المائة إلى 4 في المائة خلال أسبوعين، مما أعطى دفعة لكل من الائتلاف المحافظ الحالي بقيادة الليبراليين وحزب العمال المعارض".
    وفي أول أستطلاع رأي يجرى منذ الإعلان عن إجراء الانتخابات في 18 مايو (آيار) المقبل، تشهد المنافسة بين الحزبين الرئيسيين ندية بحصول كل منهما على نسبة 39 في المائة.
    وفي تصويت الحزبين المفضلين، يحتل حزب العمال الصدارة بنسبة 52 في المائة مقابل 48 في المائة للإئتلاف. الأمر الذي يهدد حكومة رئيس الوزراء سكوت موريسون بخسارة الانتخابات. انتهى/14

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط