آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • إيران تعلن تضرر مليون هكتار من الأراضي الزراعية جراء السيول

    القسم:دولية نشر بتأريخ :15-04-2019, 09:55 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    أعلنت وزارة الزراعة الإيرانية، أن نحو مليون هكتار من الاراضي الزراعية تضررت بدرجات متفاوتة، جراء السيول التي تجتاح البلاد منذ اسابيع.
    ونقلت وكالة “فارس” عن الوزارة قولها، إن جزءا من هذه الاضرار تتمثل بـ الانغمار المؤقت للمياه، وضمور المحاصيل وجرف البساتين".
    وأضاف، أن اغلبية اراضي البساتين المتضررة كانت في محافظات خوزستان (جنوب غرب) ومازندران( شمال) وكرمانشاه( غرب) اما الاراضي الزراعية فكانت في خوزستان ولورستان (غرب) وكلستان (شمال) ومازندران وكرمانشاه وايلام (غرب)".
    واشارت الوزارة الى اضرار لحقت بـ 6 الاف وحدة تربية دواجن و100 وحدة تربية اسماك جراء السيول الاخيرة. انتهى/14

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط