آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الناصري يعلن بدء موسم تسويق الحبوب ويتوقع استلام 300 الف طن

    القسم:محلية نشر بتأريخ :15-04-2019, 10:06 طباعة


    ذي قارنا/المحرر/....
    اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري، اليوم ، عن تحديد اليوم  الاثنين موعدا لانطلاق موسم تسويق الحبوب في المحافظة ، متوقعا استلام اكثر من 300 الف طن من الحنطة.

    وقال الناصري في تصريح تابعته وكالة /ذي قارنا الاخبارية/, ان التسويق سيكون عبر خمسة مواقع متفرقة ابرزها صومعتي الناصرية والرفاعي ومطار الرفاعي ".

    واشار الى انه وجه الكوادر العاملة بضرورة تهيئة الاجواء الملائمة لتحقيق انسيابية وسرعة عالية في انجاز عملية استلام المحاصيل الزراعية من المسوقين".

    ورجح الناصري تسويق اكثر من 300 الف طن من حبوب الحنطة وبما يؤمن احتياجات المحافظة لدعم مفردات البطاقة التموينية من مادة الطحين لعام كامل".

    وشدد على ضرورة اكمال الاجراءات الخاصة بتأمين متطلبات الفلاحين وبما يكفل صرف مستحقاتهم المالية في الاوقات المحددة".

    يذكر ان الامطار الغزيرة في الموسم الحالي ساعدت على زيادة المساحات المزروعة بالحنطة والشعير الى اكثر من ضعف الخطة الزراعية المقررة ".انتهى/21

     

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط