آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • القوة الجوية يقدم شكوى رسمية لدى اتحاد الكرة

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :15-04-2019, 11:06 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    تقدم نادي القوة الجوية الرياضي، بشكوى رسمية للاتحاد العراقي لكرة القدم، وذلك بعد الظلم التحكيمي والاداري الذي تعرض اليه الفريق في مسابقة دوري الكرة الممتاز.
    وقال امين سر الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان تلقت وكالة/ذي قارنا الاخبارية/ نسخة منه، ان “الهيئة الادارية تقدمت بشكوى رسمية لدى الاتحاد العراقي بخصوص القرارات الفوضوية الادارية ، والقرارات التحكيمية، والتي أثرت على فريقنا خلال مباراة نفط ميسان بالجولة الثالثة من المرحلة الثانية في الدوري المحلي”.
    وأضاف الزيدي، أن “الشكوى الاولى كانت ضد لجنة الانضباط بسبب مشاركة كابتن فريق نفط ميسان وسام سعدون مع تواجد المدرب الفريق احمد دحام، والذين اصدرت عقوبة الحرمان بحقهم لثلاثة مباريات الاثنين الماضي ولكنهم تواجدوا في المباراة”.
    ولفت الزيدي إلى ان “الشكوى الثانية كانت ضد لجنة الحكام بسبب الظلم التحكيمي المستمر لفريقنا، وأخرها تغاضى الحكم واثق محمد عن احتساب ركلة جزاء صحيحة امام نفط ميسان”. انتهى/14



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    الغالبي: نحتاج إلى وقت لدراسة أجوبة المحافظ وليس التصويت بالقناعة من عدمها بعد يوم من وصولهالخاقاني: المجلس غير مخول بتلاوة أجوبة المحافظالغزي ينفي لـ/ذي قارنا/ شمول عاطلين جدد برواتب الرعاية الاجتماعيةبالوثيقة.. إعفاء رئيس جامعة سومر وتعيين الزركاني بديلا عنه بالوكالةالناصري يمهل دوائر ذي قار 48 ساعة لإكمال كشوفات مشاريع 2019بالوثيقة.. المالية تجري مناقلة بقيمة 22.3 مليار بين أبواب الموازنة لرواتب المعينين على ملاك تربية ذي قارسوق الشيوخ يتعادل مع القاسم وديّاً ويعزز صفوفه بلاعبين جددعودة العمل بملعب الناصرية رهن بيد وزارة التخطيطمقتل شاب في ذي قار بعد تعرضه للدغة أفعى سيد دخيلالخاقاني يؤكد المصادقة على خطة بناء 110 مدارس بكلفة 116 مليار دينار