آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • القوة الجوية يقدم شكوى رسمية لدى اتحاد الكرة

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :15-04-2019, 11:06 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    تقدم نادي القوة الجوية الرياضي، بشكوى رسمية للاتحاد العراقي لكرة القدم، وذلك بعد الظلم التحكيمي والاداري الذي تعرض اليه الفريق في مسابقة دوري الكرة الممتاز.
    وقال امين سر الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان تلقت وكالة/ذي قارنا الاخبارية/ نسخة منه، ان “الهيئة الادارية تقدمت بشكوى رسمية لدى الاتحاد العراقي بخصوص القرارات الفوضوية الادارية ، والقرارات التحكيمية، والتي أثرت على فريقنا خلال مباراة نفط ميسان بالجولة الثالثة من المرحلة الثانية في الدوري المحلي”.
    وأضاف الزيدي، أن “الشكوى الاولى كانت ضد لجنة الانضباط بسبب مشاركة كابتن فريق نفط ميسان وسام سعدون مع تواجد المدرب الفريق احمد دحام، والذين اصدرت عقوبة الحرمان بحقهم لثلاثة مباريات الاثنين الماضي ولكنهم تواجدوا في المباراة”.
    ولفت الزيدي إلى ان “الشكوى الثانية كانت ضد لجنة الحكام بسبب الظلم التحكيمي المستمر لفريقنا، وأخرها تغاضى الحكم واثق محمد عن احتساب ركلة جزاء صحيحة امام نفط ميسان”. انتهى/14

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط