آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بالوثيقة.. عشيرة "صدام حسين" تتبرأ من إبنته

    القسم:محلية نشر بتأريخ :17-04-2019, 12:00 طباعة


    ذي قارنا/المحرر/...
    أصدرت قبيلة "البو ناصر" الذي ينتمي إليها رئيس النظام السابق صدام حسين بيانًا أعلنت فيه جهالة نسب فتاة تدعي أنها إبنة الأخير.
    وكان نشطاء تداولوا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لوثائق رسمية تُثبت نسب فتاة عراقية مقيمة في ألمانيا لصدام حسين، حيث إنها تدعي أنها إبنة شرعية له.  

    وأظهرت الوثائق، التي تضمنت شهادة ميلاد، أن الفتاة ولدت عام 1984 بقضاء الدور قرب مدينة  تكريت مسقط رأس صدام حسين، فيما أوضحت أن اسم الفتاة "نانا" تبلغ من العمر 32 عامًا، ووالدتها تدعى، سلمى أسعد سعيد، فيما ذكر في خانة اسم الوالد "صدام حسين المجيد"، وعمره حينذاك كان 47 عامًا، وكانت خانة مهنة الوالد خالية حسب بيان الولادة الصادر من قضاء الدور، الذي أشار إلى أن الولادة كانت طبيعية".

    من جهتها نفت رغد صدام حسين، أن تكون الشابة التي تُدعى "نانا" أختًا لها.

    وقالت رغد في تصريح مكتوب نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ان "المدعوة /نانا/ ليست ابنة صدام حسين ولا تمت له بصلة لا من قريب ولا من بعيد".

    واضافت قائلة ان /نانا/ "بظهورها هذا فضحت نفسها واظهرت حقيقتها".

    وجاء في نص بيان قبيلة "البو ناصر" الآتي:





    انتهى/21

    مقالات

    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح
    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي

    اهم الاخبار

    النجيفي يرد على حظر "ببجي" بـ"سلاح خارج اطار الدولة"التجارة: سايلو الرفاعي باشر بتسليم أول صك من مستحقات مسوقي الحنطة في العراقالمباشرة بصيانة نصب الشهيد في أهوار الجبايشذي قار تنتهي من صيانة ٤٨ رأس بئر نفطيةغاز الناصرية تستأنف توزيع اسطوانات الغاز البلاستيكيةإنخفاض معدلات "الدكة العشائرية" في ذي قار بنسبة 80%السجن 5 سنوات وغرامة مالية لأحد المتاجرين بالمواد المخدرة بذي قارشرطة ذي قار تمنع الألعاب النارية والقاذفة وتصادر كميات منهاسرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرةاعتقال شاب ذي قاري في النجف لتشابه إسمه مع "قاتل" والداخلية تدخل على الخط