آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بالوثيقة.. عشيرة "صدام حسين" تتبرأ من إبنته

    القسم:محلية نشر بتأريخ :17-04-2019, 12:00 طباعة


    ذي قارنا/المحرر/...
    أصدرت قبيلة "البو ناصر" الذي ينتمي إليها رئيس النظام السابق صدام حسين بيانًا أعلنت فيه جهالة نسب فتاة تدعي أنها إبنة الأخير.
    وكان نشطاء تداولوا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لوثائق رسمية تُثبت نسب فتاة عراقية مقيمة في ألمانيا لصدام حسين، حيث إنها تدعي أنها إبنة شرعية له.  

    وأظهرت الوثائق، التي تضمنت شهادة ميلاد، أن الفتاة ولدت عام 1984 بقضاء الدور قرب مدينة  تكريت مسقط رأس صدام حسين، فيما أوضحت أن اسم الفتاة "نانا" تبلغ من العمر 32 عامًا، ووالدتها تدعى، سلمى أسعد سعيد، فيما ذكر في خانة اسم الوالد "صدام حسين المجيد"، وعمره حينذاك كان 47 عامًا، وكانت خانة مهنة الوالد خالية حسب بيان الولادة الصادر من قضاء الدور، الذي أشار إلى أن الولادة كانت طبيعية".

    من جهتها نفت رغد صدام حسين، أن تكون الشابة التي تُدعى "نانا" أختًا لها.

    وقالت رغد في تصريح مكتوب نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ان "المدعوة /نانا/ ليست ابنة صدام حسين ولا تمت له بصلة لا من قريب ولا من بعيد".

    واضافت قائلة ان /نانا/ "بظهورها هذا فضحت نفسها واظهرت حقيقتها".

    وجاء في نص بيان قبيلة "البو ناصر" الآتي:





    انتهى/21



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    الغالبي: نحتاج إلى وقت لدراسة أجوبة المحافظ وليس التصويت بالقناعة من عدمها بعد يوم من وصولهالخاقاني: المجلس غير مخول بتلاوة أجوبة المحافظالغزي ينفي لـ/ذي قارنا/ شمول عاطلين جدد برواتب الرعاية الاجتماعيةبالوثيقة.. إعفاء رئيس جامعة سومر وتعيين الزركاني بديلا عنه بالوكالةالناصري يمهل دوائر ذي قار 48 ساعة لإكمال كشوفات مشاريع 2019بالوثيقة.. المالية تجري مناقلة بقيمة 22.3 مليار بين أبواب الموازنة لرواتب المعينين على ملاك تربية ذي قارسوق الشيوخ يتعادل مع القاسم وديّاً ويعزز صفوفه بلاعبين جددعودة العمل بملعب الناصرية رهن بيد وزارة التخطيطمقتل شاب في ذي قار بعد تعرضه للدغة أفعى سيد دخيلالخاقاني يؤكد المصادقة على خطة بناء 110 مدارس بكلفة 116 مليار دينار