آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • سرقة شاحنة هاتف تفضح "لصّين" في الشطرة

    القسم:محلية نشر بتأريخ :20-04-2019, 10:34 طباعة


    ذي قارنا/المحرر..
    فضحت شاحنة هاتف نقال سرقة لصين في قضاء الشطرة شمالي محافظة ذي قار، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما، وأُحيلوا إلى القضاء بتهمة السرقة.
    وفي تفاصيل الحادثة، أوردت شرطة محافظة ذي قار، بأن "قسم شرطة الشطرة ومكتب مكافحة الاجرام تمكن من كشف ملابسات جريمة سرقة منزل والقاء القبض على مرتكبيها"، مشيرةً إلى أن "عملية القاء القبض نفذت بعد أن جلبت دوريات قسم شرطة الشطرة ثلاث أشخاص (مشتكٍ ومتهمين أثنين)؛ حيث  ادعى المشتكي إنه عثر على شاحنه هاتف تعود له سرقت من منزله مع مواد أخرى بوقت سابق".
    وأضافت، "تم التحقيق مع المشكو منه، وأقرَّ إنه قام بشراء الشاحنة  من المتهم (م. ر. ع) البالغ من العمر 19 عامًا ويسكن في قضاء الرفاعي ولا يعلم بأنها مسروقة".
    وأوضحت، إنه "خلال مجريات التحقيق مع المتهم (م.ر.ع) اعترف صراحة بارتكاب جريمة سرقة منزل المشتكي بالاشتراك مع متهم آخر وذلك أثناء زيارة أقربائه في قضاء الشطرة وقد حصل اتفاق على سرقة أحد المنازل وارتكبا جريمتهما بعد منتصف الليل وكان دوره المراقبة وفيما قام المتهم الثاني بتسور السياج الخارجي للمنزل وعاد بيده كيس بداخلة هاتفين وشاحن".
    ولفتت إلى أنه "تم تعميم اسم المتهم الآخر؛ حيث تمكن مركز شرطة الغراف من القاء القبض عليه ويرمز لاسمه (ع. م. ب) 22 عامًا والذي اعترف بما تقدم من اعترافات أدلى بها شريكه".
    وتابع، "صدقت اقوال المتهمين بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة وجاء مطابقا لاعترافاتهم وقرر   قاضي التحقيق توقيفهما وفق المادة( ٤٤٣ ق.ع)".



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية