آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بالصور.. السيول الإيرانية تجرف رفات جندي من ذي قار مفقود منذ 37 عاماً

    القسم:محلية / تقارير مصورة نشر بتأريخ :23-04-2019, 11:54 طباعة


    ذي قارنا/خاص..
    أعلنت الإدارة المحلية بناحية الفجر شمالي محافظة ذي قار، عن تسلمها رفات مقاتل عراقي مفقود منذ 37 عاماً وجرفته السيول الإيرانية باتجاه الأراضي العراقية.
    وقال رئيس المجلس المحلي لناحية الفجر، زهير كامل، قوله إن "أهالي الفجر تسلموا رفات المقاتل في الجيش العراقي (عبد الأمير حاج جبار الجادري) الذي فقد في عام 1982 أثناء الحرب الإيرانية العراقية، أي قبل 37 عاماً".
    وأضاف أن "السيول الإيرانية القادمة إلى البلاد (من إيران) جاءت رفاته إلى منطقة المشرح في العمارة".
    وأوضح أن "الأجهزة الأمنية والقضائية في محافظة ميسان تعرفت على رفات الجادري من خلال القرص الحديدي الخاص بالجنود العراقيين الذين كانوا يحملونه أثناء الحرب".
    وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صواً تظهر جنازة الجندي العراقي مع مجموعة كبيرة من السيارات تسير خلفه متوجهة نحو المقبرة.



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية