آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • إنقاذ طفل حُشرت ساقه بشق حفرة الكيبل الضوئي في كربلاء /صور/

    القسم:تقارير مصورة نشر بتأريخ :25-04-2019, 12:12 طباعة


    ذي قارنا/المحرر/...
    اعلنت مديرية الدفاع المدني في كربلاء، الخميس، انقاذ طفل حصرت ساقه في شق حفرة الكيبل الضوئي في المحافظة.

    وقالت المديرية في بيان تلقت  وكالة /ذي قارنا الاخبارية/، نسخة منه، ان "فرق الدفاع المدني في محافظة كربلاء المقدسة تمكنت من انقاذ طفل حصرت ساقه في شق حفرة الكيبل الضوئي في مركز المحافظة حي الحسين".

    واضافت، ان "الفرق استخدمت اجهزة القطع والفصل الهيدروليكية ومعدات الانقاذ الاخرى"، مبينة ان "عملية اخراج رجل الطفل تمت بمهنية عالية وبشكل هادئ".


    واشارت المديرية الى انه "تم طلب استدعاء التحقيق من قبل مركز شرطة حي الحسين للتحقيق مع الشركة المنفذة".انتهى/21



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية