آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مدرب سوق الشيوخ يصف عقوبات الاتحاد بـِ " الظالمة " ويتهم أيادي خفيّة بأصدارها

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :12-05-2019, 22:16 طباعة

    ذي قارنا/حسين الزيدي

    وصف مدرب كرة سوق الشيوخ مؤيد طعمة عقوبات الاتحاد ضد لاعبية بـِ (الظالمة) ، متهماً أيادي خفيّة بمحاولة النيل من تقدم فريقه في دوري الكرة المؤهل للممتاز .

    وقال طعمة في تصريح خاص لـِ (ذي قارنا) " إن العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط في اتحاد الكرة كانت ظالمة وانتقامية بحق لاعبينا ، ولم تكن منصفة أو دقيقة بالمرّة " .

    وأوضح " أن اللاعبين احمد لفتة(كوني) وعلي كريم وعمار داخل ، لم يشتركوا في الشجار مع الجمهور ، فالاول كان يجري لقاءً تلفزيونياً والثاني فاقداً للوعي منذ منتصف الشوط الثاني ، أما الأخير فينتظر اللقاء بعد كوني مباشرةً بعيداً عن ما حصل على المدرجات " .

    وأضاف " هنالك أيادي خفيّة كانت وراء العقوبات هدفها أبعاد سوق الشيوخ عن المنافسة وأفساد مشروع تأهله بعد النتائج الباهرة التي تحققت ولم ترقَ لبعض الذين يحملون الحقد والكراهية في داخلهم " .

    ونوه إلى " ما حدث بملعب الشطرة من اشتباكات الكادر التدريبي للناصرية واللاعبين مع القوات الأمنية ومع الجمهور لم يتم التطرق لها برفم تسجيلها ، فيما تم التركيز على لاعبينا " .

    وكشف طعمة عن نيّة إدارة سوق الشيوخ بتقديم استئناف للقرار ، معرباً عن أمله بإنصاف الفريق وتحقيق العدالة التي غابت عن قرار لجنة الانضباط في اتحاد الكرة " .



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية