آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • أجيال الموسوي تفقد مقعدها في البرلمان والجابري نائبًا

    القسم:محلية نشر بتأريخ :14-05-2019, 11:50 طباعة


    ذي قارنا/خاص..

    أكد قائممقام قضاء سوق الشيوخ ستار الجابري، الثلاثاء، إن المحكمة الاتحادية حكمت لصالحه في عضوية مجلس النواب بدلا من أجيال الموسوي.

    وقال الجابري لـ/ذي قارنا/، إن "المحكمة الاتحادية نظرت في الطعون المقدمة من قبلنا والدفوع المقدمة من قبل الموسوي، وتم الحكم بصحة عضويتي لمجلس النواب، وكسب الدعوى القضائية واستعادة حقنا بعضوية البرلمان"، مشيرًا إلى أن "الدعوى القضائية والطعون المقدمة خلال تسعة أشهر من مراجعات المحاكم المختصة والسفر المستمر أثمرت أخيرًا عن استعادة المعقد النيابي الذي يمثل ثقة الناس بي بالدرجة الاولى".

    وأضاف، إنه "خلال الجلسات المقبلة للبرلمان سيباشر عمله نائبًا عن ذي قار بعد أداء اليمين الدستورية".



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية