آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ادارة الناصرية تكلّف الجهاز الفني المساعد بقيادة الفريق بعد اعتذار الدبّي

    القسم:محلية / رياضية نشر بتأريخ :14-05-2019, 20:05 طباعة



    ذي قارنا : حسين الزيدي
    وضعت أدارة نادي الناصرية ثقتها بالجهاز الفني المساعد لتكملة مشوار فريقها الكروي في مباريات دوري الدرجة الأولى المؤهل للممتاز ، بعد تقديم المدرب هيثم الدبّي استقالته من تدريب الفريق .

    مصادر خاصة أكدت لـِ وكالة/ذي قارنا الاخبارية/, رغبة رئيس نادي الناصرية بتكليف سالم جميل وعلي محسن لإدارة الجهاز الفني للفريق فيما تبقى من مباريات ، دون الأستعانة بأي مدرب في الوقت الحاضر " .

    وتعقدت آمال كرة الناصرية بالتأهل الى المرحلة الأخيرة من منافسات التأهل للدوري الممتاز بعد خسارته الأخيرة من الكوت بهدفين نظيفين ، وتذيله ترتيب فرق المجموعة الجنوبية بنقطتين ".

    وسيخوض الناصرية مباراته القادمة أمام ميسان يوم الجمعة المقبل على ملعب الشطرة من دون جمهور ،  يليه لقاء سوق الشيوخ على ملعب الأخير ليتحدد مصيره المرهون بفوزه في المباراتين القادمتين مع انتظار نتائج باقي فرق المجموعة ".انتهى/22



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية