آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • اتحاد كرة ذي قار يشكل وفداً لبحث عقوبة لاعبي سوق الشيوخ مع الاتحاد المركزي

    القسم:محلية / رياضية نشر بتأريخ :14-05-2019, 20:09 طباعة


    ذي قارنا : حسين الزيدي
    شكٌل الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ذي قار وفداً لزيارة الاتحاد المركزي وبحث العقوبة الانضباطية لنادي سوق الشيوخ بإيقاف ستة لاعبين عن اللعب مع الفريق حتى نهاية الموسم .

    وقال رئيس اتحاد كرة ذي قار جليل زغير " إن وفداً برئاسته ونائبه محمد الحوگل سيتوجه إلى بغداد لبحث العقوبات التي طالت نادي سوق الشيوخ وتقديم الدفوعات اللازمة لتبرئة عدد من لاعبيه " .

    ولفت زغير إلى " متابعة اتحاده لملف استئناف قرار لجنة الانضباط بحق نادي سوق الشيوخ ومرافقة ادارته لإكمال اجراءات الاستئناف وانصاف النادي " .

    مشيراً إلى " عمل الاتحاد الفرعي لخدمة جميع أندية المحافظة ورفع الحيف عنها متجردين عن المنافسة للاندية التي تنتمي لها اسرة الاتحاد والانتماء لكرة ذي قار ".انتهى/21



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية