آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • رجل يصطحب جثة زوجته في رحلة بالسيارة

    القسم:منوع نشر بتأريخ :15-05-2019, 10:33 طباعة



    ذي قارنا/المحرر/...
    سافر رجل سبعيني بجانب جثة زوجته المتوفاة عبر 3 ولايات أمريكية مختلفة، فلم يريد تغيير وجهته بعد وفاتها ليقرر استكمال الرحلة مع جثتها.

    وألقت الشرطة الأمريكية بولاية أريزونا القبض على رجل في الـ70 من عمره ويُدعى " رودني بوكيت " ، بتهمة القيادة عبر 3 ولايات برفقة جثة زوجته التي أجلسها بجانبه في السيارة".

    ولاحظت الشرطة على الطريق السريع 10 في إيلوي بأريزونا وجود جثة في المركبة، وعند الفحص تبين أنها زوجته " ليندا بوكيت " التي توفت في فندق بتكساس أثناء قيامها برحلة، ولكنه لم يغير وجهته بسبب وفاتها وقام بوضعها في السيارة مستكملًا رحلته".

    ونُقلت الجثة إلى إحدى المستشفيات لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، بينما احتجزت الأجهزة الأمنية " رودني " بتهمة الاشتباه في القتل؛ إذ كان يفكر الزوجان في الطلاق وتقدم الزوجة المتوفاة فيما قبل بطلب طلاق وحماية من زوجها".انتهى/21



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية