آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • وكيل اعمال جاريث بيل يعلق على انباء انتقال موكله

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :15-05-2019, 10:47 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    أكد جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، أنّ موكله سعيد داخل النادي الملكي، وليس لديه نية للرحيل عن صفوف الفريق، مبيناً ان مصير الويلزي مرتبط برغبة مدربه زين الدين زيدان ببقئه من عدمه.

    وقال بارنيت في تصريحات نقلتها شبكة ” ESPN FC” العالمية، إن “جاريث على ما يرام، إنه لا يزال لاعبًا في ريال مدريد، ويتبقى في عقده ثلاث سنوات”.

    وأضاف: “لقد كان دائمًا واضحًا بشأن ذلك، هو لا يفكر مطلقًا في المغادرة، وسعيد مع الفريق، وإذا وقع عليه الاختيار فسيلعب ويقدم كل ما لديه”.

    واختتم تصريحاته ردًا على “هل لن يرحل عن الفريق؟”، قائلًا: “عليك أنّ تسأل السيد زيدان عما يريد فعله، لكن جاريث سيواصل المحاولة”.

    يُذكر أنّ صحيفة “ذا صن” البريطانية، ذكرت في تقرير لها أنّ ريال مدريد عرض خدمات “بيل” على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي. انتهى/14



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية