آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ايران تبدأ تنفيذ قرارها بشأن وقف بعض تعهدات الاتفاق النووي

    القسم:دولية نشر بتأريخ :15-05-2019, 11:36 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    أعلن مصدر مطلع في منظمة الطاقة الذرية الايرانية، الاربعاء، عن بدء تنفيذ قرار المجلس الاعلى للأمن القومي الايراني بشأن وقف بعض التعهدات في الاتفاق النووي.
    ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن مصدر مطلع في منظمة الطاقة الذرية الايرانية قوله، “لقد بدأ تنفيذ البرامج المتعلقة بوقف بعض تعهدات ايران في الاتفاق النووي والتي جرى التأكيد عليها في بيان المجلس الاعلى للأمن القومي”.
    واضاف أنه “ستتابع بجدية وقف البرامج المتعلقة بمراعاة سقف انتاج اليورانيوم المخصب وكذلك انتاج الماء الثقيل من دون قيود في منشأة اراك والتي جرى التأكيد على القيام بها خلال مرحلة 60 يوماً كخطوة الاولى.
    ونوه المصدر الى انه “خلال الايام المقبلة ومن اجل اطلاع الرأي العام على الاجراءات المتخذة، سيتم اتخاذ برامج من اجل زيارة ممثلي وسائل الاعلام للمنشآت النشطة في نطنز واراك”. انتهى/14



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية