آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الكلاب المصرية تحدث ازمة في امريكا .. اطلع على السبب

    القسم:منوع نشر بتأريخ :15-05-2019, 12:21 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    احدثت الكلاب المصرية ازمة في الولايات المتحدة الامريكية، التي سارعت الى حظرها.

    وأعلن المركز الأمريكي لمكافحة والسيطرة على الأمراض (CDC) عن حظر فوري ومؤقت لدخول واستيراد الكلاب القادمة من مصر خوفاً من انتشار داء الكلب:.

    وقال المركز في بيان على موقعه الرسمي إن القرار يأتي بعد ظهور ثلاث حالات لكلاب قادمة من مصر ومصابة بداء الكلب منذ شهر مايو-أيار 2015 وهو الداء الذي تمكنت الولايات المتحدة من القضاء عليه بشكل كامل علم 2007:.

    وأضاف المركز أن القرار جاء لحماية الصحة العامة ومنع انتشار الداء في الولايات المتحدة مرة أخرى، مشيراً إلى أن الداء قد ينتشر أيضاً بالعدوى إلى الانسان:.

    وسيستمر الحظر حتى يتم وضع ضمانات بيطرية مناسبة لمنع استيراد الكلاب المسعورة من مصر، طبقاً للبيان:.

    كذلك لن يمكن استيراد الكلاب من مصر إلا بموافقة رسمية مسبقة من المركز، بما في ذلك الكلاب المستوردة من دول أخرى عاش فيها الكلاب لفترة أقل من ستة أشهر بعد أن كانت مصر دولة منشأهم على أن تُمنح تلك الموافقات الاستثنائية لكل حالة على حدا.انتهى/15



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية