آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بالوثيقة.. إتحاد الكرة يلغي معاقبة أربعة لاعبين بنادي سوق الشيوخ

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :15-05-2019, 14:04 طباعة


    ذي قارنا/حسين الزيدي..

    ألغت لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم معاقبة أربعة لاعبي سوق الشيوخ بالحرمان عن تمثيل النادي حتى نهاية الموسم بعد اصدار لجنة الانضباط قرارًا بحق ستة منهم على خلفية الأحداث التي رافقت مباراتهم أمام الناصرية.

    وقال رئيس لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة ستار جبار زوير في تصريح خاص لـِ/ذي قارنا/، إن "اللجنة قررت تخفيف العقوبة التي طالت لاعبي سوق الشيوخ بعودة اللاعبين (احمد نعيم وازهر نعيم وعمار داخل، واحمد لفتة "كوني") وأبقت العقوبة على اللاعبيَنِ (ستار جبار، وعلي كريم) بعد نجاح الطعن المقدّم من قبل إدارة نادي سوق الشيوخ والنظر في حيثيات الموضوع والاطلاع على فحوى المادة المقدمة بقرص من ادارة النادي، تبيّن أن اللاعبين الاربعة لم يكونا طرفاً في أحداث الشغب".

    وأضاف زوير، إن "اللاعبين الأربعة بإمكانهم تمثيل الفريق في مباراتهم القادمة أمام الكوت بعد اصدار خطاب رسمي بإلغاء العقوبة".





    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية