آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • هيأة الاتصالات ترد على قرار حظر لعبة /البوبجي/

    القسم:اقتصادية نشر بتأريخ :16-05-2019, 11:13 طباعة


    ذي قارنا/المحرر/...
    اكدت هيأة الإعلام والاتصالات، اليوم الخميس، أنها ستتخذ الإجراءات والخطوات الفنية اللازمة حول تنفيذ قرار البرلمان العراقي بحظر لعبة "بوبجي" في العراق ووضعه حيز التطبيق.

    وذكرت الهيأة في بيان، تلقت وكالة /ذي قار الاخبارية/, نسخة منه، إنها "ترحب بقرار البرلمان، الذي انصرف لمنع وحظر الألعاب الالكترونية ومواجهة أضرارها على صحة وأمن وثقافة المجتمع".

    وبينت، انه "في الوقت الذي تشيد فيه بهذا القرار الذي يعد خطوة استباقية رائدة حظيت بإشادة وترحيب عربي من خلال تقييم مخرجات اللجنة العربية للاعلام الالكتروني ضمن قطاع الاعلام والاتصال في الجامعة العربية، فأن الهيأة ستضع كل إمكاناتها كجهة قطاعية بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة الأخرى، لاتخاذ الإجراءات والخطوات الفنية لتنفيذ هذا القرار ووضعه حيز التطبيق".

    وكانت لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والاثار النيابية طالبت امس الاربعاء، الحكومة ووزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات بالاسرع في حظر الالعاب الالكترونية التي صوت على قرارها النيابي مجلس النواب بتاريخ 17 نيسان الماضي.انتهى/21



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصريةلعدم إرباك الأوضاع وقرب الانتخابات.. سائرون والفتح يوجهان بترك استجواب محافظ ذي قارمطالبات بإغلاق دائرة البطاقة الوطنية في الفهودالخاقاني يحذر من تأخر إنجاز المشاريع الكهربائية.. المساءلة القانونية بإنتظار المتلكئينالدخيلي لـ/ذي قارنا/.. اتخذنا التدابير الاحترازية لدرء المخاطر عن محاصيل الحنطة والشعيرجنايات ذي قار: الإعدام لقاتلين مأجورين قتلا مواطنًا شمالي المحافظة (فيديو)سند: شبهات فساد ستُطيح بمدير شركة نفط ذي قار قريبًااعتقال أربعة متهمين وضبط مواد مخدرة بحوزتهم غربي الناصريةمعسكر تدريبي في أمريكا ينتظر سوق الشيوخ في حال التأهل للممتازالعتابي لـ/ذي قارنا/.. شركة واحدة تقدمت للإستثمار بمطار الناصرية