آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ظريف: الإمارات تسعى لتكون إسرائيل ثانية في المنطقة

    القسم:دولية نشر بتأريخ :12-06-2019, 10:05 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    هاجم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الأربعاء، الإمارات وسياساتها في المنطقة، معتبرا أنها تسعى لأن تكون إسرائيل ثانية في المنطقة، فيما اشار إلى أن أميركا تمارس الإرهاب الاقتصادي عبر الضغط غير القانوني على الشعب الإيراني".
    وقال ظريف في حوار مع التلفزيون العربي تابعته وكالة/ذي قارنا الاخبارية/، إن “الإمارات تنفق مليارات الدولارات على التسلح وتسعى لأن تكون إسرائيل ثانية في المنطقة”، مبينا أن “بعض دول المنطقة تعتقد أن بإمكانها جلب أمنها من أميركا، لكنهم مخطئون لأنها ستستغلهم لتحقيق أهداف إسرائيل”.
    وأضاف، أن “ أميركا تمارس الإرهاب الاقتصادي عبر الضغط غير القانوني على الشعب الإيراني لتحقيق أهداف سياسية”، مؤكدا انه “لا فرق بين الحرب العسكرية والاقتصادية، وفي ظروف التوتر كل شيء وارد والمنطقة هي المتضرر الأكبر”.
    وشدد ظريف على أن “طهران لن تسلم لواشنطن بأن “تفرض على شعبنا حرباً من جانب واحد وحتماً الجميع سيتضرر، والحرب هي حرب”. انتهى/14



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    الغالبي: نحتاج إلى وقت لدراسة أجوبة المحافظ وليس التصويت بالقناعة من عدمها بعد يوم من وصولهالخاقاني: المجلس غير مخول بتلاوة أجوبة المحافظالغزي ينفي لـ/ذي قارنا/ شمول عاطلين جدد برواتب الرعاية الاجتماعيةبالوثيقة.. إعفاء رئيس جامعة سومر وتعيين الزركاني بديلا عنه بالوكالةالناصري يمهل دوائر ذي قار 48 ساعة لإكمال كشوفات مشاريع 2019بالوثيقة.. المالية تجري مناقلة بقيمة 22.3 مليار بين أبواب الموازنة لرواتب المعينين على ملاك تربية ذي قارسوق الشيوخ يتعادل مع القاسم وديّاً ويعزز صفوفه بلاعبين جددعودة العمل بملعب الناصرية رهن بيد وزارة التخطيطمقتل شاب في ذي قار بعد تعرضه للدغة أفعى سيد دخيلالخاقاني يؤكد المصادقة على خطة بناء 110 مدارس بكلفة 116 مليار دينار