آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • وزير الشباب يوجه بصرف رواتب مدربي الفئات العمرية وموظفي اتحاد الكرة

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :12-06-2019, 10:33 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    إستقبل وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، اليوم الثلاثاء، رئيس واعضاء الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، في مقر الوزارة، لمناقشة المشاكل المالية التي تواجههم.

    وذكر لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة/ ذي قارنا الاخبارية/ نسخة منه، فإن “وزير الشباب والرياضة احمد رياض، استمع الى المشاكل التي تعترض عمل الاتحاد من قبل رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود، ابرزها الازمة المالية التي تؤثر على المشاركة في الاستحقاقات الخارجية للمنتخبات الوطنية”.

    وخاطب رياض، اعضاء الاتحاد، وفقاً للبيان، قائلا: “انتم تتحملون ما لا يتحمله الاخرين لهذا وضعنا آلية عمل حقيقية ومدروسة تتضمن اجراءات ادارية وقانونية ثابتة، لتكون منهجاً يتم العمل به وعلى اساسه، خدمة للرياضة العراقية وكرة القدم بالاخص”.

    واوضح وزير الشباب والرياضة، أن “اسباب تأخير صرف مبلغ (750) مليون دينار لاتحاد الكرة، يعود لعدم حصول الموافقة من قبل وزير المالية حصرا على تنزيل الرصيد في الميزانية التشغيلية، مؤكدا دعمه للمنتخبات الوطنية الرياضة في استحقاقاتها الخارجية”.

    واشار “رياض”، الى ضرورة “ايجاد حل لرواتب الموظفين في اتحاد الكرة بسبب تخصيص الجهات الرقابية نسبة 10% من الميزانية للرواتب والمتبقي للانشطة والفعاليات الرياضية، لافتاً الى ان عام 2020 سيكون الاتحاد هو من يناقش ميزانيته مع الجهات ذات العلاقة”.

    واكمل البيان، “في ختام الاجتماع تم التوصل الى الآتي: 1- استمرار آلية العمل الحالية لاتحاد الكرة وتقديم الدعم المالي واللوجستي له بعيدا عن اية تقاطعات شخصية وإدارية، 2- صرف رواتب مدربي الفئات العمرية ورواتب موظفي الاتحاد لثلاثة اشهر فقط، 3- صرف مستحقات مدرب المنتخب الوطني العراقي “ستريشكو كاتانيتش” من الاموال المخصصة لاتحاد الكرة للتعاقد مع مدرب اجنبي في ذمة اللجنة الاولمبية”. انتهى/14



    مقالات

    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن
    17-04-2019, 12:35 نوتردام: النار تراث عبد الحميد الصائح

    اهم الاخبار

    الغالبي: نحتاج إلى وقت لدراسة أجوبة المحافظ وليس التصويت بالقناعة من عدمها بعد يوم من وصولهالخاقاني: المجلس غير مخول بتلاوة أجوبة المحافظالغزي ينفي لـ/ذي قارنا/ شمول عاطلين جدد برواتب الرعاية الاجتماعيةبالوثيقة.. إعفاء رئيس جامعة سومر وتعيين الزركاني بديلا عنه بالوكالةالناصري يمهل دوائر ذي قار 48 ساعة لإكمال كشوفات مشاريع 2019بالوثيقة.. المالية تجري مناقلة بقيمة 22.3 مليار بين أبواب الموازنة لرواتب المعينين على ملاك تربية ذي قارسوق الشيوخ يتعادل مع القاسم وديّاً ويعزز صفوفه بلاعبين جددعودة العمل بملعب الناصرية رهن بيد وزارة التخطيطمقتل شاب في ذي قار بعد تعرضه للدغة أفعى سيد دخيلالخاقاني يؤكد المصادقة على خطة بناء 110 مدارس بكلفة 116 مليار دينار