آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • طعمة : فوزنا على برايتي يقرّبنا من حلم التأهل

    القسم:محلية / رياضية نشر بتأريخ :10-07-2019, 18:40 طباعة

     


    ذي قارنا : حسين الزيدي


    قال مدرب كرة سوق الشيوخ مؤيد طعمة " إن فوز فريقه في مباراة الغد أمام برايتي سيسهم بشكل كبير في اقتراب ممثل كرة ذي قار من حلم التأهل للدوري الممتاز وهو الهدف الذي نسعى لتحقيقه " .



    وأكد طعمة في تصريح خص به وكالة/ذي قارنا الاخبارية/, " أن الفوز السابق على الكوفة زاد من حظوظ الفريق وضاعف آمال التأهل بعد خلط أوراق المجموعة والتقرب من المنافسة على بطاقة الصعود الوحيدة " .



    وتابع " ندرك جيداً أن مباراتنا مع برايتي في غاية الصعوبة ، لاسيما أن الفريق المنافس يسعى للفوز بشكل كبير وهو أحد الفرق المرشحة للتأهل " .



    وحول صيام هداف الفريق احمد لفتة /كوني/ عن التهديف ، أشار طعمة إلى " المستوى اللافت الذي يقدمه كوني والفكر الميداني العالي الذي يتمتع بهِ " ، مرجحاً " أن تشهد مباراة الغد أمام برايتي أول أهداف مهاجم الفريق وقناصه " .



    وسيشهد الدور الثالث من ختام منافسات دوري الكرة المؤهل للممتاز مباريات مصيرية للمجموعة الأولى لتحديد ملامح ترتيب فرقها بلقاء سوق الشيوخ أمام الوصيف برايتي ، فيما يواجه المتصدر زاخو الفريق المستضيف نادي الصناعة ، بينما يكون الختام بلقاء اصحاب المركزين الأخيرين الكوفة والرمادي" .انتهى/22



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    كرة ذي قار تفرض غرامات مالية وادارية على تزوير أندية الفئات العمريةمتنبئ جوي لـ/ذي قارنا/.. ابتداءً من اليوم ستصل درجات الحرارة فوق ٥١ مئوية في ذي قارسيد دخيل: زراعة أكثر من ستة آلاف دونم ضمن الخطة الصيفية للمحاصيل الاستراتيجيةإداريو صحة ذي قار يبدؤون باعتصام مفتوح لاشعار غير محدودمدرب المنتخب الأولمبي يرصد مدافع سوق الشيوخ أحمد نعيم