آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مرحى لسوق الشيوخ

    القسم:مقالاتمقال: [xfvalue_kateb] نشر بتأريخ :18-07-2019, 14:52 طباعة المشاهدات: 59




    أقل ما يمكن قوله أن مشاركة نادي سوق الشيوخ في دوري الكرة المؤهل للممتاز كانت " ممتازة " ، بل كتبت الولادة الحقيقية للنادي الفتي الذي استحق الاشادة والتقدير وتمكن شبابه من رفع أسم القضاء في محفل رياضي هام .

    كتيبة مؤيد طعمة لم تكن صيداً سهلاً وكانت على بعد خطوات من التأهل لولا بعض الهفوات والإستنزاف البدني الذي ارهق اللاعبين نتيجة المباريات الماراثونية التي خاضوها في التصفيات المتلاحقة منذ شهور ، واثبت طعمه بما لا يقبل الشك أنه المدرب الأبرز على الساحة المحلية وخير إمتداد لأساتذته مع كادره المساعد الأمين .

    ويكفي هؤلاء الفتية فخراً أنهم قاتلوا وأجتهدوا وحاولوا بكل قوتهم بمفردهم دون أي دعم أو مساندة من أي جهة كانت بعكس باقي الفرق المشاركة ، فكانوا ذي قاريون بأمتياز ، من غير محترف لا خارجي ولا أجنبي ، ونالوا من التميّز الكثير بل عادوا إلى الأذهان فدائية حيدر راضي وحماسة حسن تركي وإصرار هدير جواد واختراقات محسن عبد النبي وفن مؤيد طعمة وتصويب ماجد عودة وإبداعات لاعبي الزمن الجميل ".



    ولا نبخس حق إدارة النادي التي عانت الأمرين جراء العوز المادي وانعدام الدعم ليصلوا بالفريق إلى تلك المرحلة ، برغم تحفظي على تواجدهم بالكامل مع الوفد وتشكيلهم ضغطاً كبيراً على الجهاز الفني واللاعبين ، ناهيك عن عدم التعامل الحسن مع وسائل الإعلام وغياب المركزية والإستعجال بإطلاق التصريحات غير المبررة بالشكل الذي جعل العقوبات تطال رئيس النادي ومشرف الفريق ، مع إيماننا بالظلم الذي وقع عليهم ".



    فمرحى لكل من أسهم فيما تحقق ، ومرحى لكل من ساند ودعم وكتب وشجع من أجل وصول ممثل لكرة ذي قار في دوري الكبار إسوة بباقي المحافظات التي أخذت بالعودة للأضواء في الوقت الذي عاد نادينا الأم خطوات إلى الوراء .

    نصيحتي لا تقسوا على اللاعبين الذين أرى فيهم مستقبل كرة الناصرية ولا تحملوا سوق الشيوخ اكثر من طاقته بعد أن أثبت أن التكاتف وصدق النوايا ممكن أن تحقق المستحيل ".



    #آخر_سطر
    شكراً لكم فالحظ لم يبتسم لكم شأنه شأن حكومتكم



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    عادل الدخيلي محافظًا لذي قار خلفاً ليحيى الناصريانسحاب يحيى المشرفاوي وسلمى العسكري من جلسة انتخاب محافظ ذي قارمجلس ذي قار يصوت على أن يكون التصويت علنياً لاختيار المحافظمجلس ذي قار يشرع بقراءة السير الذاتية لـ٣٩ مرشحًا لمنصب المحافظمجلس ذي قار يعقد جلسته لانتخاب المحافظ بحضور 22 عضواًعاجل.. مجلس ذي قار يعقد جلسة طارئة لانتخاب المحافظ في الرابعة عصرًامصدر لـ/ذي قارنا/.. 38 مرشحًا لمنصب المحافظ والوائلي يسحب ترشيحهمصادر ترجح عقد جلسة استثنائية لانتخاب محافظ ذي قار مساء اليوممصادر لـ/ذي قارنا/.. تحالف يضم ثلاث كتل يحقق الأغلبية لانتخاب محافظ لذي قار من 16 مرشحًااستمرار عملية ترويج معاملات الفصل السياسي ليومي الجمعة والسبت