آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • سيروا على الدرب

    القسم:مقالاتمقال: [xfvalue_kateb] نشر بتأريخ :19-07-2019, 14:26 طباعة المشاهدات: 33




    مَن مِنا لم يلحظ عملية الأنتشار الواسع والسريع للملاعب المصغرة بشكل لافت ، حتى بدت أكثر المناظر بين ربوع مدينتي ، وبات أستقطاب الصغار والكبار لممارسة كرة القدم علامة بارزة في منظر يعكس مدى الحب الجارف للساحرة المستديرة .



    سرّني كثيراً رؤية اللاعبين من الفئات العمرية وهم يتسابقون بحماس منقطع النظير لمداعبة الكرة وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم ، سواء من كان يُتقن اللعبة أو من يجرّب حظه في ممارستها ، ما يسهم في توسيع قاعدة كرة القدم في ذي قار ".



    تابعت بأهتمام بالغ ما تقدّمه المدارس الكروية والأكاديميات لاسيما الأكاديمية الدولية للموهوبين بأشراف الكابتن رشيد العكيلي وزميله حسن شياع وما حققوه برفقة المدرب فلاح حسن في المدرسة الكروية التخصصية التابعة للنشاط الرياضي بتربية ذي قار ، فضلاً على أفتتاح مدرسة الملك الكروية بأشراف المدرب القدير علي جابر وعلاء الملك التي تؤكد بدايتها أنها ستكون علامة فارقة في صقل المواهب الكروية .

    خذوهم صغاراً تصنعوا منهم أبطالاً ، بتطبيق ذلك الشعار ، حتماً سيكون النجاح حليف هذه المشاريع التي تصب في خدمة رياضتنا لإحتضان وتطوير مواهب صغارنا ، لعلّهم ينهون المعاناة في العيش على أمجاد الماضي من دون أضافة أي دعائم جديدة متدرجة تدرجاً صحيحاً ، وأنا على يقين بأن هؤلاء الناشئة ينتظرهم مستقبلاً واعداً ليكونوا نجوم اللعبة ، ومن حُسن حظهم أن هناك رياضيون حقيقيون يرسمون لهم الدرب ، ومن سار على الدرب وصل ".ا



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    عادل الدخيلي محافظًا لذي قار خلفاً ليحيى الناصريانسحاب يحيى المشرفاوي وسلمى العسكري من جلسة انتخاب محافظ ذي قارمجلس ذي قار يصوت على أن يكون التصويت علنياً لاختيار المحافظمجلس ذي قار يشرع بقراءة السير الذاتية لـ٣٩ مرشحًا لمنصب المحافظمجلس ذي قار يعقد جلسته لانتخاب المحافظ بحضور 22 عضواًعاجل.. مجلس ذي قار يعقد جلسة طارئة لانتخاب المحافظ في الرابعة عصرًامصدر لـ/ذي قارنا/.. 38 مرشحًا لمنصب المحافظ والوائلي يسحب ترشيحهمصادر ترجح عقد جلسة استثنائية لانتخاب محافظ ذي قار مساء اليوممصادر لـ/ذي قارنا/.. تحالف يضم ثلاث كتل يحقق الأغلبية لانتخاب محافظ لذي قار من 16 مرشحًااستمرار عملية ترويج معاملات الفصل السياسي ليومي الجمعة والسبت