آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • إداريو صحة ذي قار يبدؤون باعتصام مفتوح لاشعار غير محدود

    القسم:محلية نشر بتأريخ :21-07-2019, 10:56 طباعة

    ذي قارنا/خاص..
    بدأت الكوادر الإدارية والفنية في دائرة صحة ذي قار، اليوم الأحد، باعتصام مفتوح، مطالبين برفع نسبة الخطورة والتسكين الوظيفي.

    وقال عضو نقابة ادارييي صخة ذي قار، قيس ناجي لـوكالة/ذي قارنا الاخبارية/، إن "الكوادر الإدارية تتظاهر منذ أكثر من ثلاثة أشهر ولم يتحقق شيء من مطالبنا، واعتصمنا للأسبوع الثالث على التوالي، واليوم بدأنا باعتصام مفتوح حتى اشعار آخر".

    وأضاف، "نحن نطالب بحقوقنا المشروعة أسوة بأقراننا من ذوي المهن الصحية برفع مخصصات الخطورة ورفع التسكين الوظيفي، كما نطالب الجهات العليا بالنظر بأمرنا، والكرة حالياً بملعب رئاسة الوزراء لإقرار الحق، ونحن نرسل رسالة للجهات العليا بأنها إذا راهنت على التسويف بوعودها الوهمية نحن نراهن على تكاتفنا ووحدتنا في إحقاق حقنا، وسنستمر ولن تثنينا مصاعب الجو والضغوطات الإدارية من الجهات الأعلى".

    من جهته قال رئيس سواق سيارات الإسعاف بدائرة الصحة جاسم رهيف، لـ/ذي قارنا/، إن "سواق سيارات الإسعاف على ملامسة مباشرة بالمرضى والسيارات مليئة بالفيروسات نتيجة تلقيها عشرات بل مئات المرضى"، مشيراً إلى أن "سواق الإسعاف يقطعون طرق طويلة وسريعة بعيداً عن المحافظة، مثل الموصل وصلاح الدين وبغداد ومحافظات الفرات الأوسط والجنوب".

    وتابع، "أعطينا أربع شهداء من السواق، ونحن نطالب برفع التسكين الوظيفي والخطورة لكافة منتسبي صحة ذي قار أسوة بأقرانهم ذوي المهن الصحية".انتهى/21



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    عادل الدخيلي محافظًا لذي قار خلفاً ليحيى الناصريانسحاب يحيى المشرفاوي وسلمى العسكري من جلسة انتخاب محافظ ذي قارمجلس ذي قار يصوت على أن يكون التصويت علنياً لاختيار المحافظمجلس ذي قار يشرع بقراءة السير الذاتية لـ٣٩ مرشحًا لمنصب المحافظمجلس ذي قار يعقد جلسته لانتخاب المحافظ بحضور 22 عضواًعاجل.. مجلس ذي قار يعقد جلسة طارئة لانتخاب المحافظ في الرابعة عصرًامصدر لـ/ذي قارنا/.. 38 مرشحًا لمنصب المحافظ والوائلي يسحب ترشيحهمصادر ترجح عقد جلسة استثنائية لانتخاب محافظ ذي قار مساء اليوممصادر لـ/ذي قارنا/.. تحالف يضم ثلاث كتل يحقق الأغلبية لانتخاب محافظ لذي قار من 16 مرشحًااستمرار عملية ترويج معاملات الفصل السياسي ليومي الجمعة والسبت