آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • كرة ذي قار تفرض غرامات مالية وادارية على تزوير أندية الفئات العمرية

    القسم:محلية / رياضية نشر بتأريخ :21-07-2019, 11:41 طباعة




    ذي قارنا : حسين الزيدي

    قرر اتحاد كرة ذي قار فرض غرامات مالية وإدارية على أندية المحافظة المشاركة في منافسات دوري الفئات العمرية في حال ضمها لاعبين بتولدات غير صحيحة .

    وقال رئيس اتحاد كرة ذي قار جليل زغير في تصريح خص به وكالة /ذي قارنا الاخبارية/ " إن الاتحاد الفرعي قرر فرض غرامات مالية تصل إلى /500/ ألف دينار على الأندية المشاركة في دوري المحافظة للشباب في حال استقطابها لاعبين بتولدات غير صحيحة ، فضلاً على معاقبة النادي المخالف بالحرمان من المشاركة في مسابقات الاتحاد لفترة عامين وعقوبة مدرب الفريق واللاعب المزور بعدم مزاولة أي نشاط كروي لفترة عامين أيضاً " .

    وأكد على " تشكيل لجنة خاصة في اتحاد الكرة بالمحافظة لتدقيق كشوفات الأندية والتأكيد من صحة بياناتهم للحد من ظاهرة التزوير " ، مشدداً على " مراعاة المهنية والتنافس الشريف والإبتعاد عن آفة التزوير حفاظاً على سمعة الكرة العراقية " .

    وكشف زغير عن إرجاء موعد انطلاق منافسات دوري الشباب إلى الثالث من شهر آب المقبل بطلب من الأندية المشاركة وتقسيم الفرق إلى مجموعتين ، تضم الشمالية أندية / النصر والشطرة والغراف وبلدية الناصرية والناصرية/  أما الجنوبية فتضم أندية / الفرات وسوق الشيوخ والچبايش والبطحاء وذي قار / .تمنهى/22



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    عادل الدخيلي محافظًا لذي قار خلفاً ليحيى الناصريانسحاب يحيى المشرفاوي وسلمى العسكري من جلسة انتخاب محافظ ذي قارمجلس ذي قار يصوت على أن يكون التصويت علنياً لاختيار المحافظمجلس ذي قار يشرع بقراءة السير الذاتية لـ٣٩ مرشحًا لمنصب المحافظمجلس ذي قار يعقد جلسته لانتخاب المحافظ بحضور 22 عضواًعاجل.. مجلس ذي قار يعقد جلسة طارئة لانتخاب المحافظ في الرابعة عصرًامصدر لـ/ذي قارنا/.. 38 مرشحًا لمنصب المحافظ والوائلي يسحب ترشيحهمصادر ترجح عقد جلسة استثنائية لانتخاب محافظ ذي قار مساء اليوممصادر لـ/ذي قارنا/.. تحالف يضم ثلاث كتل يحقق الأغلبية لانتخاب محافظ لذي قار من 16 مرشحًااستمرار عملية ترويج معاملات الفصل السياسي ليومي الجمعة والسبت