آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • سورية ترفض العقوبات الأمريكية ضد ظريف

    القسم:دولية نشر بتأريخ :8-08-2019, 10:05 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    صرح السفير السوري في طهران، عدنان محمود،  أن العقوبات ضد جواد ظريف مؤشر واضح على قوة الدبلوماسية الإيرانية.

    قال السفير السوري في إيران إن العقوبات الأمريكية ضد محمد جواد ظريف، وزير الخارجية الإيراني، هي مؤشر واضح على قوة واقتدار وتأثير الدبلوماسية الإيرانية.

    وأفادت وكالة “تسنيم”، وتابعتها وكالة/ذي قارنا الاخبارية/، أن محمود أكد أن الدبلوماسية الإيرانية لظريف تأتي في مواجهة سياسة التضليل والخداع وقلب الحقائق التي تعتمدها الإدارة الأمريكية في تعاملها مع قضايا المنطقة.

    ونوه محمود إلى أن النموذج الذي قدمته إيران قيادةً وحكومةً وشعباً في مواجهة السياسة العدوانية الأمريكية هو تحويل التحديات إلى فرص لتعزيز القدرات الذاتية والوطنية في جميع المجالات.

    وأوضح السفير السوري في طهران أن كل الوقائع والأحداث في المنطقة تؤكد على فشل المخططات الأمريكية ضد إيران، وجبهة المقاومة، مشيراً إلى تمسك سوريا وإيران وحلفائهم بمبادئهم الراسخة في الدفاع عن حقوق شعوبهم، ورفض نهج الهيمنة والغطرسة والحصار والعقوبات الأحادية الأمريكية، والتمسك بسيادتهم الوطنية.

    ولفت محمود إلى أن الولايات المتحدة لم تتعلم من أخطائها الاستراتيجية على مدى عقود من الزمن، وأن مسار التطورات في المنطقة يسير لمصلحة سوريا وإيران وجبهة المقاومة وحلفائهم. انتهى/14



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    عادل الدخيلي محافظًا لذي قار خلفاً ليحيى الناصريانسحاب يحيى المشرفاوي وسلمى العسكري من جلسة انتخاب محافظ ذي قارمجلس ذي قار يصوت على أن يكون التصويت علنياً لاختيار المحافظمجلس ذي قار يشرع بقراءة السير الذاتية لـ٣٩ مرشحًا لمنصب المحافظمجلس ذي قار يعقد جلسته لانتخاب المحافظ بحضور 22 عضواًعاجل.. مجلس ذي قار يعقد جلسة طارئة لانتخاب المحافظ في الرابعة عصرًامصدر لـ/ذي قارنا/.. 38 مرشحًا لمنصب المحافظ والوائلي يسحب ترشيحهمصادر ترجح عقد جلسة استثنائية لانتخاب محافظ ذي قار مساء اليوممصادر لـ/ذي قارنا/.. تحالف يضم ثلاث كتل يحقق الأغلبية لانتخاب محافظ لذي قار من 16 مرشحًااستمرار عملية ترويج معاملات الفصل السياسي ليومي الجمعة والسبت