آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • رئيس نابولي: الغضب سلاحنا أمام ليفربول

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :11-09-2019, 11:16 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    شدد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، على أن فريقه يجب أن يدخل أرض الملعب أمام ليفربول، بحالة كبيرة من الغضب، من أجل تحقيق الفوز.
    ويستعد نابولي لمواجهة ليفربول، يوم 17 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
    وقال دي لورينتيس، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “نحن هزمنا ليفربول في مباراة ودية بنتيجة كبيرة (4-0)، لكنني لا أريد أن يمنحنا هذا راحة بال”.
    وأضاف “علينا أن ندخل لأرض الملعب ونحن في حالة غضب كبيرة جدًا وتركيز شديد كما لو أننا نلعب مباراة الموسم، لأن كل مواجهة يجب أن تكون لقاء الموسم، وبهذه الطريقة يمكننا تحقيق أهدافنا”.
    وأشار دي لورينتيس إلى أنه كان من المفترض استبعاد كاليدو كوليبالي من مباراة يوفنتوس الماضية، لعدم جاهزيته.
    وفي هذا الصدد، صرح أوريليو: “في بعض الأحيان لا يكون من الضروري احترام مستويات أهمية أعضاء الفريق، فإذا وصل أحد اللاعبين متأخرًا فيجب أن يترك مجالاً لمن هو أكثر جاهزية، لكن أيضًا من الصعب أن نترك الأفضل، ولهذا السبب لا يمكننا أن ننسب الأخطاء إلى أنشيلوتي”.
    وخسر نابولي في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، أمام نظيره يوفنتوس، بنتيجة (4-3)، في مباراة شهدت تسجيل كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، هدف الفوز ليوفنتوس بالخطأ في مرماه بالثواني الأخيرة من اللقاء. انتهى/14



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    شباب المنصورية يتظاهرون أمام مجلس ذي قار للمطالبة بإنشاء ملعب كرة قدمبالوثيقة.. مفوضية انتخابات ذي قار تلزم المتعاقدين بالدوام يومي الجمعة والسبتالطائي: العبيدي وافق على تأهيل ملعب الإدارة المحلية ودعم أندية ذي قارمجلس ذي قار يؤجل جلسته إلى الأسبوع المقبلالخاقاني يكشف عن مفاتحة رئاسة الوزراء لإدراج مشاريع نقل وتوزيع الطاقة في ذي قارالخفاجي لـ/ذي قارنا/.. الاتفاق مع وزارة العمل على تمليك كلية الاداب مقابل أبنية تابعة للجامعة