آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الإمارات تبلغ العراق رغبتها بالتعاون معه بمجالين مهمين

    القسم:دولية نشر بتأريخ :11-09-2019, 11:46 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    أعلن نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط، ثامر الغضبان، الأربعاء، وقوف الامارات مع العراق ورغبة الشركات الاماراتية في التعاون والاستثمار في العراق في جميع المجالات وخصوصاً قطاع النفط والطاقة.
    وأكد الغضبان، خلال لقائه هزاع بن زايد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، بحسب بيان للوزارة تلقت وكالة/ذي قارنا الاخبارية/ نسخة منه، "حرص العراق على زيادة وتوسيع حجم التعاون بين العراق ودولة الامارات العربية في جميع المجالات الاقتصادية، ومنها قطاع النفط والطاقة والاستثمار".
    وأضاف، أن "اللقاء تضمن بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وخصوصاً في مجالات الطاقة المتنوعة والحلول المبتكرة لمواجهة تحديات أمن الامدادات واستدامة مصادر الطاقة".
    وتابع الغضبان، أن "الجانبين شددا على أهمية التركيز على مصادر الطاقة النظيفة وتعزيز الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي".
    وأشار وزير النفط، إلى أن "هزاع زايد أكد وقوف بلاده مع العراق ورغبة الشركات الاماراتية في التعاون والاستثمار في العراق في جميع المجالات  وخصوصاً قطاع النفط والطاقة ، وبما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين".انتهى/14



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    شباب المنصورية يتظاهرون أمام مجلس ذي قار للمطالبة بإنشاء ملعب كرة قدمبالوثيقة.. مفوضية انتخابات ذي قار تلزم المتعاقدين بالدوام يومي الجمعة والسبتالطائي: العبيدي وافق على تأهيل ملعب الإدارة المحلية ودعم أندية ذي قارمجلس ذي قار يؤجل جلسته إلى الأسبوع المقبلالخاقاني يكشف عن مفاتحة رئاسة الوزراء لإدراج مشاريع نقل وتوزيع الطاقة في ذي قارالخفاجي لـ/ذي قارنا/.. الاتفاق مع وزارة العمل على تمليك كلية الاداب مقابل أبنية تابعة للجامعة