آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • هواوى تطلق إصداراً جديداً من P30 Pro بتصميم وألوان فريدة

    القسم:علوم وتكنولوجيا نشر بتأريخ :11-09-2019, 11:53 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    أطلقت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك إصداراً جديداً تماماً من هاتفهاHUAWEI P30 Pro خلال فعاليات معرض (IFA) ببرلين لترسى مرة أخرى معايير جديدة للتصميم الجذاب لهواتفها الذكية، بالإضافة إلى أن هواوى أضافت العديد من التحسينات والمزايا الثورية للإصدار الجديد من HUAWEI P30 Pro مثل أن الهاتف يأتى مزوداً بواجهة المستخدم الجديدة من هواوى EMUI10.

    تصميم مبتكر: إمكانات جديدة من منظور فريد
     تحظى سلسلة هواتف P باهتمام المستخدمين محبى التصميم الخارجى الذى يتسم بالجمال والإمكانيات والمزايا الداخلية التى تتمثل فى تكنولوجيا متطورة. يأتى التصميم الجديد لهواوى P30 Pro متمثلاً فى لونين جديدين وهما Mystic Blue وMisty Lavender.
     تجربة تصوير متطورة ومتعدد الأوجه لإبداع بمنتهى السهولة
    أضافت هواوى خاصية صور السيلفى الليلية إلى نمط التصوير الليلى Night Mode فى كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro، بالاعتماد على خوارزمية تصوير عالية الاستشعار بهدف إضاءة الوجوه وتعزيز جماليتها أثناء التقاط الصور ليلاً.
    كما تتيح هذه الخاصية تقليل حدة سطوع الضوء فى الخلفية، وتحسين التفاصيل فى المناطق المظلمة، مما يضمن التقاط صورة سيلفى واضحة وطبيعية وثلاثية الأبعاد فى الليل.
     وتساعد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى على إنشاء مقاطع فيديو بسيطة وممتعة، سواءً كان ذلك أثناء تصوير أو تعديل الفيديو؛ حيث تتيح الخاصية الجديدة والمطورة لتحرير الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعى (HUAWEI AI Vlog Editing) إنشاء مقاطع فيديو بشكلٍ يدوى، بالإضافة إلى إنشاء مقاطع موسيقية تتضمن صور وفيديو باستخدام المحتوى الموجود فى استوديو الهاتف.

    كما يوفر نظام الكاميرا الرباعية من Leica فى هاتف HUAWEI P30 Pro قدرات تصوير احترافية ذات حساسية عالية للضوء. ويمثل هذا الهاتف ابتكاراً منقطع النظير على صعيد تجارب التصوير فى ظروف الإضاءة المنخفضة، إذ تمتاز الكاميرا بحساسية ضوئية قصوى من معيار ISO 409600، مما يضمن للمستخدمين تصوير المشاهد الليلية بمنتهى السهولة وبأعلى مستويات الوضوح والجودة. كما يتيح هاتف HUAWEI P30 Pro ضبطاً فائقاً للتركيز من خلال عدسة التقريب الخفية التى توفر خواص التقريب/ التصغير الاحترافية عالية الجودة.انتهى/14



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    شباب المنصورية يتظاهرون أمام مجلس ذي قار للمطالبة بإنشاء ملعب كرة قدمبالوثيقة.. مفوضية انتخابات ذي قار تلزم المتعاقدين بالدوام يومي الجمعة والسبتالطائي: العبيدي وافق على تأهيل ملعب الإدارة المحلية ودعم أندية ذي قارمجلس ذي قار يؤجل جلسته إلى الأسبوع المقبلالخاقاني يكشف عن مفاتحة رئاسة الوزراء لإدراج مشاريع نقل وتوزيع الطاقة في ذي قارالخفاجي لـ/ذي قارنا/.. الاتفاق مع وزارة العمل على تمليك كلية الاداب مقابل أبنية تابعة للجامعة