آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ملكة بريطانيا ترد دمية مفقودة لطفلة أسترالية

    القسم:منوع نشر بتأريخ :19-09-2019, 13:06 طباعة




    ذي قارنا/المحرر/...
    عادت دمية قرد تركتها طفلة أسترالية في الخامسة من عمرها سهوا في قصر بكنغهام إلى الوطن، بعدما تلقت عناية ملكية من العاملين في القصر.

    واصطحبت الطفلة سافانا هارت دمية القرد، وتدعى هارييت، وهي واحدة من 6 دمى قرود في روضة أطفال وودسايد في أديليد، في عطلة مع أسرتها في أوروبا، ثم فقدتها".

    وأدركت كاتي والدة سافانا أن الدمية هارييت مفقودة في اليوم التالي، لكنها لم تتمكن من العثور عليها قبل العودة إلى أستراليا".

    ثم تولى العاملون في روضة أطفال وودسايد مهمة العثور على الدمية وكتبوا رسالة إلى الملكة ناشدوها فيها البحث عن الدمية المحبوبة، وأرفقوا مع خطابهم صورا لرحلات هارييت حول العالم".

    وقالت روبين هرينغر المعلمة في روضة الأطفال: "أرفقنا الكثير من الصور لمغامرات هارييت حول العالم ووقع جميع الأطفال على /الرسالة/ ووضعناها في مظروف وأرسلناها بالبريد".

    وكانت المفاجأة أن القصر رد في الأسبوع التالي، وقال إن هارييت في حالة جيدة وأرفق صورا لجولات الدمية في مقر ملكة بريطانيا".

    وسرعان ما عادت هارييت إلى أستراليا مع صديق جديد يدعى "ريكس"، وهو دمية كلب من متجر الهدايا التابع للقصر". انتهى/21



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    النزاهة تضبط مدير شبكة الحماية الاجتماعية بكربلاءمصدر: الاتصالات ابلغت مزودي خدمة النت بتشغيله من الساعة ٧ صباحا الى ٣ عصرامركز الناصرية للقلب يجري عملية جراحية معقدة لطفل عمره ثلاث سنواتالغانمي ويار الله يعقدان مؤتمراً أمنياً موسعاً في مقر قيادة شرطة ذي قارمجلس ذي قار يعقد جلسته لمناقشة خطط الزيارة الأربعينية وواقع الكهرباءنائب عن ذي قار يطالب بعقد جلسة برلمانية طارئة بحضور الرئاسات الثلاثمصدر أمني يكشف لـ/ذي قارنا/ أضرار حرق مبنى الإقامة.. فقدان القيود وقاعدة البيانات