آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ترامب يهدد بحرب أهلية أمريكية في حال استطاع الديمقراطيون عزله

    القسم:دولية نشر بتأريخ :1-10-2019, 09:54 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    أثارت تغريدات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، النارية جدلا واسعا، بعدما هدد أمريكا بـ”الحرب الأهلية” حال نجاح مساعي عزله من الرئاسة.

    ونشر ترامب سلسلة من التغريدات النارية، إلى اقتبس فيها مقولات من روبرت غيفريس، القس والمساهم في “فوكس نيوز”.

    وجاء في التغريدة التي نشرها ترامب: يقول السيد غيفريس: “إذا نجح الديمقراطيون في إقالة الرئيس من منصبه، وهو ما لن يكونوا عليه أبدا، سيتسبب ذلك في حرب أهلية ستكسر الدولة، كسرا لن تشفى منه بلدنا بسهولة أبدا”.

    وتابع: “لا تستطيع نانسي بيلوسي (رئيسة مجلس النواب الأمريكي) والديمقراطيون إخضاع البلاد لفكرة الإقالة”.

    واستمر: “إنهم يعلمون أنهم لم يتمكنوا من التغلب علي في عام 2016 ضد هيلاري كلينتون، وأنهم يدركون بشكل متزايد حقيقة أنهم لن يفوزوا علي في عام 2020، والإقالة هي الأداة الوحيدة لديهم للتخلص من دونالد جيه ترامب”.

    وواصل ترامب نقلا عن غيفريس: “الديمقراطيون لا يهتمون إذا أحرقوا هذه الأمة ودمروها في هذه العملية (الإقالة)، لم أر أبداً المسيحيين الإنجيليين غاضبين من أي قضية أكثر من هذه المحاولة لإزالة هذا الرئيس بطريقة غير شرعية من منصبه، وإلغاء انتخابات عام 2016، ونفي أصوات ملايين الإنجيليين في هذه العملية”.

    واستطرد: “إنهم يعلمون أن الجريمة الوحيدة التي ارتكبها الرئيس ترامب هي التغلب على هيلاري كلينتون في عام 2016، هذه هي الخطيئة التي لا يمكن تجاهلها والتي لن يسامحها الديمقراطيون أبدًا”.

    وكان مجلس النواب الأمريكي قد أقر، يوم الجمعة، بالسعي وراء عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. انتهى/14



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد

    اهم الاخبار

    متظاهرون غاضبون يحاولون حرق منزل حميد الغزي وحماية الأخير تفرقهم بالغاز المسيل للدموعحرق منزلي النائب ناصر تركي وشقيقه في الشطرةشعارات معتصمي الناصرية تنادي بالعيش الكريم بعيدا عن الفاسدينمصدر لـ/ذي قارنا/.. شهيد الغالبي يقدم استقالته من مجلس ذي قارالعشرات من الكوادر الطبية تتظاهر في شارع الحبوبينقابة المعلمين في ذي قار تطالب باطلاق سراح جميع التربويينإطلاق نار كثيف على المتظاهرين من قبل حماية النائب ناصر تركي في الشطرةحملة اعتقالات تطال ناشطين وصحفيين في الناصريةذي قارنا تنشر اسماء شهداء تظاهرات الناصرية ليوم السبت