آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • نائب عن ذي قار يطالب بعقد جلسة برلمانية طارئة بحضور الرئاسات الثلاث

    القسم:محلية نشر بتأريخ :2-10-2019, 12:47 طباعة

    ذي قارنا/المحرر/...
    طالب النائب عن محافظة ذي قار صادق السليطي، الأربعاء، بعقد جلسة طارئة لمجلس النواب بحضور الرئاسات الثلاث لمناقشة موضوع التظاهرات.

    وذكر بيان للسليطي تلقته وكالة /ذي قارنا الاخبارية/، إن "الدستور كفل بالمادة ٣٨ حرية التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي، وإن ما جرى وسيجري هو ناتج اللا عدالة بين شرائح المجتمع و استشراء الفساد وانعدام الخدمات واهمال قطاعات الزراعة والصناعة والتعليم وتراكم  الفشل الحكومي لاكثر من  ١٥ عاماً".

    وطالب السليطي بعقد جلسة طارئة يوم غد او بعده وبحضور الرئاسات الثلاث واتخاذ ما يتطلع له الشعب من قرارات اصلاحية جريئة وتنازلات وتعهدات تداوي جراح المتظاهرين وتقنع الشارع الغاضب.
    واكد السليطي ضرورة ابتعاد القوات الأمنية عن استخدام الرصاص الحي والطرق التعسفية لتفريق المتظاهرين،داعياً بالرحمة لشهداء العراق في ساحة التحرير من القوات الأمنية والمتظاهرين".انتهى/21



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد

    اهم الاخبار

    متظاهرون غاضبون يحاولون حرق منزل حميد الغزي وحماية الأخير تفرقهم بالغاز المسيل للدموعحرق منزلي النائب ناصر تركي وشقيقه في الشطرةشعارات معتصمي الناصرية تنادي بالعيش الكريم بعيدا عن الفاسدينمصدر لـ/ذي قارنا/.. شهيد الغالبي يقدم استقالته من مجلس ذي قارالعشرات من الكوادر الطبية تتظاهر في شارع الحبوبينقابة المعلمين في ذي قار تطالب باطلاق سراح جميع التربويينإطلاق نار كثيف على المتظاهرين من قبل حماية النائب ناصر تركي في الشطرةحملة اعتقالات تطال ناشطين وصحفيين في الناصريةذي قارنا تنشر اسماء شهداء تظاهرات الناصرية ليوم السبت