آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ميسي يكشف عن مفاجأة تخص نيمار

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :9-10-2019, 11:41 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    كشف ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن مفاجأة بشأن نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان، بعد تعثر صفقة انتقال البرازيلي، إلى صفوف العملاق الكتالوني صيف العام الجاري.

    وقال ميسي، في حوار مع "راديو كتالونيا": "بأمانة.. اعتقدت في فترة الانتقالات الأخيرة، بأنه إذا لم ينضم نيمار لبرشلونة، سوف ينتقل إلى ريال مدريد؛ لأنَّه كان يبحث بجدية عن التغيير".

    وأضاف النجم الأرجنتيني "كما رأيت أيضًا أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سيقوم بخطوة ما للتعاقد مع نيمار".

    وتطرق أيقونة البارسا للحديث عن طرد زميله عثمان ديمبلي في المباراة الأخيرة ضد إشبيلية بالليجا، موضحًا: "لقد أبلغت الحكم بأنَّ ديمبلي لا يمكنه أن ينطق بجملة إسبانية، فهو لا يجيد التحدث بها، كما أكد المدرب إرنستو فالفيردي على كلامي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة".

    وأشار ليونيل "اندهشنا من قرار الحكم؛ لأن تعلم الإسبانية ما زال يكلف ديمبلي الكثير، وتعجبت أيضًا أنه (ماتيو لاهوز) أدرك عبارة (أنت حكم سيئ للغاية) بهذه السرعة".انتهى/14



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد
    7-05-2019, 12:29 على رأسي عمامة محمد السيد محسن

    اهم الاخبار

    النزاهة تضبط مدير شبكة الحماية الاجتماعية بكربلاءمصدر: الاتصالات ابلغت مزودي خدمة النت بتشغيله من الساعة ٧ صباحا الى ٣ عصرامركز الناصرية للقلب يجري عملية جراحية معقدة لطفل عمره ثلاث سنواتالغانمي ويار الله يعقدان مؤتمراً أمنياً موسعاً في مقر قيادة شرطة ذي قارمجلس ذي قار يعقد جلسته لمناقشة خطط الزيارة الأربعينية وواقع الكهرباءنائب عن ذي قار يطالب بعقد جلسة برلمانية طارئة بحضور الرئاسات الثلاثمصدر أمني يكشف لـ/ذي قارنا/ أضرار حرق مبنى الإقامة.. فقدان القيود وقاعدة البيانات