آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • كوريا الشمالية تأمل ان تتصرف اميركا بـ”حكمة” حتى نهاية العام

    القسم:دولية نشر بتأريخ :24-10-2019, 11:14 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...

    أعلن كبير مفاوضين نوويين سابق لكوريا الشمالية اليوم الخميس أنه يأمل في أن يرى كيف ستتصرف الولايات المتحدة “بحكمة” حتى نهاية العام.

    وأعرب كيم كيه-غوان، مستشار وزارة الخارجية عن أمله في أن تؤدي العلاقات “الخاصة” بين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى التغلب على جميع العقبات بين البلدين وخلق قوة دافعة إلى الأمام.

    وأضاف: “عندما قابلت رئيس لجنة شؤون الدولة (كيم جونغ-أون) وأبلغته بالمشاكل المتعلقة في الشؤون الخارجية، بما في ذلك قضية العلاقات مع الولايات المتحدة قبل بضعة أيام، قال كيم جونغ-أون إن علاقته مع الرئيس ترامب خاصة”.

    وتابع: “آمل بإخلاص في أن يتم توفير قوة دافعة للتغلب على جميع العقبات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة ودفع العلاقات الثنائية في الاتجاه الأفضل على أساس العلاقة الوثيقة”.

    وانتقد المسؤولين الأمريكيين كونهم “معادين” لكوريا الشمالية ومنشغلين “بعقلية الحرب الباردة” على الرغم من الحكم السياسي والنية السياسية لترامب.

    وأكد أنه لا تزال هناك إمكانية للمضي قدما في التغلب على العقبات، لكن ذلك يعتمد على تصرفات الولايات المتحدة. انتهى/14



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد

    اهم الاخبار

    متظاهرون غاضبون يحاولون حرق منزل حميد الغزي وحماية الأخير تفرقهم بالغاز المسيل للدموعحرق منزلي النائب ناصر تركي وشقيقه في الشطرةشعارات معتصمي الناصرية تنادي بالعيش الكريم بعيدا عن الفاسدينمصدر لـ/ذي قارنا/.. شهيد الغالبي يقدم استقالته من مجلس ذي قارالعشرات من الكوادر الطبية تتظاهر في شارع الحبوبينقابة المعلمين في ذي قار تطالب باطلاق سراح جميع التربويينإطلاق نار كثيف على المتظاهرين من قبل حماية النائب ناصر تركي في الشطرةحملة اعتقالات تطال ناشطين وصحفيين في الناصريةذي قارنا تنشر اسماء شهداء تظاهرات الناصرية ليوم السبت