آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • احتجاجات لبنان تدخل اسبوعها الثاني وترقب لخطاب عون اليوم

    القسم:دولية نشر بتأريخ :24-10-2019, 11:18 طباعة

    ذي قارنا/متابعة/...
    دخلت الاحتجاجات في لبنان أسبوعها الثاني، فيما تتجه الأنظار إلى خطاب للرئيس ميشال عون يرتقب أن يبثه التلفزيون الرسمي ظهر اليوم الخميس.
    ونقلت “الأناضول” عن مصدر بالمكتب الإعلامي للرئيس اللبنانيّ قوله، مساء أمس الأربعاء، إن الرئيس سيوجّه الخميس رسالة تلفزيونيّة للشعب حول الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد.
    وأضاف المصدر نفسه أن الرسالة ستكون في الساعة الثانية عشرة بتوقيت بيروت (9.00 تغ).
    وشدّد على أن عون “سيجيب على الأسئلة المطروحة كافّة ويتحدّث عن الأحداث الأخيرة التي يشهدها لبنان”، حسب قوله.
    واجتاحت لبنان مظاهرات غير مسبوقة أصابت البلاد بالشلل على مدى أسبوع احتجاجا على سياسيين يعتبرونهم مسؤولين عن الفساد والهدر في دولة مثقلة بالديون وتئن تحت وطأة أزمة اقتصادية.
    وتزامنال مع الاحتجاجات واتجاه الجيش اللبناني لإعادة فتح الطرقات في مختلف المناطق بالقوة، يشهد البلد حراكاً سياسياً موسَّعاً بغية تهدئة الوضع في البلاد. انتهى/14



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد

    اهم الاخبار

    متظاهرون غاضبون يحاولون حرق منزل حميد الغزي وحماية الأخير تفرقهم بالغاز المسيل للدموعحرق منزلي النائب ناصر تركي وشقيقه في الشطرةشعارات معتصمي الناصرية تنادي بالعيش الكريم بعيدا عن الفاسدينمصدر لـ/ذي قارنا/.. شهيد الغالبي يقدم استقالته من مجلس ذي قارالعشرات من الكوادر الطبية تتظاهر في شارع الحبوبينقابة المعلمين في ذي قار تطالب باطلاق سراح جميع التربويينإطلاق نار كثيف على المتظاهرين من قبل حماية النائب ناصر تركي في الشطرةحملة اعتقالات تطال ناشطين وصحفيين في الناصريةذي قارنا تنشر اسماء شهداء تظاهرات الناصرية ليوم السبت