آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مدان بالقتل يتقدم بطلب غريب قبل إعدامه

    القسم:منوع نشر بتأريخ :29-10-2019, 11:49 طباعة



    ذي قارنا/المحرر/...
    تقدم مدان بجريمة قتل، بطلبه الأخير لإدارة سجنه في ولاية جورجيا الأمريكية، قبل إعدامه، حيث طلب قائمة من أشهى المأكولات.

    وطلب راي كرومرتي أن يتناول في وجبته الأخيرة، وجبة الروبيان وشرائح اللحم، وطبق معكرونة وجبن وشريحة لحم مكعب، وأرز وصلصلة اللحوم، وشطيرة بالجبنة واللحم، ووجبتين تشيز برجر، وبطاطس مقلية، وحلوى ميلك شيك بالفراولة، وكعكة الطبقات".

    وسُجن كرومرتي 52 عاماً، لمدة 25 عاماً، على خلفية قتله عامل متجر بطلقتين ناريتين في عام 1994م، بهدف السرقة، حيث طوال سنوات سجنه لم يتناول سوى طعام السجن، بحسب صحيفة ميرور البريطانية".

    وسيجتمع مجلس ولاية جورجيا للعفو، للنظر في قضيته الثلاثاء، قبل تنفيذ إعدامه الأربعاء المقبل، عن طريق الحقنة القاتلة".

    وتحدد بعض الولايات الأمريكية تكلفة الوجبة النهائية لنزلائها المدانين بجرائم قتل قبل إعدامهم، بينما تتيح بعضها بإعدادها داخل السجن".

    وتسمح ولاية جورجيا للمدانين بجرائم قتل بتقدمهم بطلبات مفتوحة، في حين منعت ولاية تكساس ذلك، بعدما طلب قاتل قائمة طعام طويلة، ولم يأكل منها قبل إعدامه، حيث أخبر موظفو السجن أنه لم يكن جائعا. انتهى/21




    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد

    اهم الاخبار

    متظاهرون غاضبون يحاولون حرق منزل حميد الغزي وحماية الأخير تفرقهم بالغاز المسيل للدموعحرق منزلي النائب ناصر تركي وشقيقه في الشطرةشعارات معتصمي الناصرية تنادي بالعيش الكريم بعيدا عن الفاسدينمصدر لـ/ذي قارنا/.. شهيد الغالبي يقدم استقالته من مجلس ذي قارالعشرات من الكوادر الطبية تتظاهر في شارع الحبوبينقابة المعلمين في ذي قار تطالب باطلاق سراح جميع التربويينإطلاق نار كثيف على المتظاهرين من قبل حماية النائب ناصر تركي في الشطرةحملة اعتقالات تطال ناشطين وصحفيين في الناصريةذي قارنا تنشر اسماء شهداء تظاهرات الناصرية ليوم السبت