آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • العراقيون يتوجهون صوب تويتر لنشر انتصارات جيشهم

    القسم:حوارات نشر بتأريخ :29-05-2016, 02:15 طباعة المشاهدات: 4026

    العراقيون يتوجهون صوب تويتر لنشر انتصارات جيشهم

     

    ذي قارنا/خاص/...

    وجه العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي/فيسبوك/ من العراقيين ارتال جيوشهم الالكترونية , نحو موقع التواصل الاجتماعي الاخر /تويتر/ لخوض حربا اعلامية مع مناصري داعش, حسب وجهة نظرهم على غرار الحرب الميدانية التي يخوضها اخوانهم من ابناء الجيش العراقي والقوات الساندة له المتمثلة بالحشد الشعبي.

    يتحدث الناشط المدني والاعلامي علي وجيه لـوكالة /ذي قارنا الاخبارية/, انني "افتخر بأني جندي صغير من مجموعة شباب لامعين يقودون هذه الحرب ضد الاعلام الداعشي", مبينا ان" الحرب قائدها كل مدوّن يهجم على داعش ولايوجد فيها قائد موحد".

    واضاف, " سنواصل الليل بالنهار مع جنودنا في الجيش والحشد الشعبي، من اجل إنهاء وجودهم، على الارض، والألكتروني" , في اشارة منه الى تنظيم داعش التكفيري.

    واكد وجيه انه " قرر مع مجموعة من المدونين إطلاق هاشتاك موحد يتم تجديده كل يوم أو يومين، لإدامة الزخم العراقي، في الفيسبوك وتويتر، الامر الذي يستدعي منا توحيد الخطاب، ولفت أنظار العالم لهذه المعركة التي يقف فيها صنّاع الحياة، ومحررو الأرض، ضد صنّاع الموت من العصابات الإرهابية", موضحاً انه " تم الاتفاق على إطلاق هاشتاك، باللغتين العربية والانكليزية، ليتم وضعها في نهاية المنشورات , في الفيسبوك وتويتر، والهاشتاكان هما ردٌ ضد الهاشتاك الذي أطلقه الإرهابيون وحلفاؤهم "ايران تواجه الفلوجة"، فهي محاولة رخيصة للإساءة للجيش العراقي، وداعميه من الفصائل الأخرى، التي ما خرجت إلاّ لتحرير الأرض والمدنيين، بقيادةٍ عراقية خالصة، ودماء عراقية، دون اشتراك جنسيات أخرى".

    فيما يقول الناشط الاعلامي ليث سهر لـوكالة /ذي قارنا الاخبارية/, ان " العراقيين فجروا تويتر بوجه اصحاب عقول القرون الوسطى, معتبراً المعركة الكبرى ستكون فيه", مشيراً الى ان "هناك اكثر من 500 الف حساب لداعش في تويتر وفقاً لاحصائيات دولية".

    ونوه سهر ان " هذه المرة الاولى منذ تأسيس تويتر يسطير عليه الهاشتاك العراقي ", مؤكدا ان " المسيرة بدأت و لن تتوقف الا بسحق فئران القرون الوسطى , من خلال نشر الاخبار والصور", مطالباً الجميع بأن "يكونوا ايجابيين , فتغريدة منهم , كافية لرفع ضغط المضغوطين انصار داعش".

    من جانبها, اعتبرت مديرة وكالة سكاي برس نور الشطري في حديث خصت به /ذي قارنا الاخبارية/, ان " مثل هكذا حملات اعلامية تعتبر ايجابية بالنسبة لنا كشعب , وحققنا نجاح منقطع النظير فيها بالنسبة لباقي الدول".

    ولفتت الشطري الى, ان " الحرب على تويتر هي جزء بسيط يقدم لاولئك الابطال الذين في جبهات القتال لرفع معنوياتهم, واحساسهم بانهم ليسوا وحدهم في المعركة الميدانية وانما هناك شعب بكامله يقف خلفهم ويناصرهم".

    وتمثل هشتاكات /#الفلوجة_محررين_لامعتدين/ , /#داعش_طلع_فيطي/ , /#الحشد_الانساني/ , /#معا_لتحرير_الفلوجة/ , /#تويتر_العراق_للعالمية/ , /#اليوم_تويتر_عراقي/ , وغيرها ابرز ماتداوله موقع التواصل الاجتماعي تويتر, وفي هذا الحدث نستذكر قول وزير الخارجية الامريكي الاسبق, هنري كيسنجر ,  "لم اجد في حياتي اعند من شعب العراق, فهم شعب جبار".انتهى/20

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان
    29-04-2017, 12:19 مفوضية الانتخابات : خوجة علي.... ملا علي د. مؤيد عبد الستار

    اهم الاخبار

    انتشال جثة فتى قضى غرقا شمال الناصريةالخاقاني: تكلفة احالة مرآب الناصرية الموحد للاستثمار تجاوزت الـ10 مليارمصرع واصابة 6 بحوادث سير متفرقة في ذي قار