الرئيسية / افتتاح اكبر مول جنوب الناصرية وتكريم عمال بلدية سوق الشيوخ بمكافات مالية

افتتاح اكبر مول جنوب الناصرية وتكريم عمال بلدية سوق الشيوخ بمكافات مالية

 
ذي قارنا/خاص/...
افتتحت الحكومة المحلية بمحافظة ذي قار , الاربعاء, اكبر مول تجاري جنوب مدينة الناصرية تجاوزته قيمته المليار دينار عراقي , فيما كرمت بمناسبة يوم العمال العالمي عدد من العمال الاجراء في بلدية سوق الشيوخ .

وذكر مراسل وكالة /ذي قارنا الاخبارية/, ان " المحافظ يحيى الناصري وبحضور الادارة المحلية بقضاء سوق الشيوخ وعدد من اعضاء مجلس المحافظة افتتح مقر بلدية الحي العسكري الذي يغطي خمس احياء سكنية اضافة الى عدد من القرى ".

وقالت قائممقام القضاء ستار الجابري, لـ/ذي قارنا الاخبارية/, ان " المقر الجديد للبلدية سيساهم بتخفيف عبء العمل في المديرية الرئيسية ".
 
واضاف, الجابري, ان " المحافظ افتتح مول تجاري بالقضاء لاول مرة ", لافتاً الى ان " القيمة الاجمالية للمول بلغت مايقارب المليار والنصف ".

واوضح, ان " افتتاح المول سيساهم بزيادة اليد العاملة في القضاء ", داعياً "رؤوس الاموال الى الاستثمار في القضاء, كونه يتمتع ببيئة مناسبة ".

من جانب اخر, كشفت الادارة المحلية بسوق الشيوخ عن تكريم عدد من عمال النظافة بمناسبة اليوم العالمي للعمال بمبالغ مالية, لافتة الى ان التكريم شمل 200 عامل متميز في القضاء في بلدية سوق الشيوخ.

 
3-05-2017, 17:06
عودة