الرئيسية / نائب ديمقراطي ثان يتقدم بدعوى لإقالة ترامب من منصبه

نائب ديمقراطي ثان يتقدم بدعوى لإقالة ترامب من منصبه

ذي قارنا/متابعة/...
تقدم النائب الديموقراطي عن ولاية تكساس آل غرين، أمس الأربعاء، بدعوى ضد الرئيس الامريكي دونالد ترامب اعتبر فيها أن القائد العام "غير صالح" للخدمة.

وقدم غرين الى مجلس النواب الأوراق الخاصة بـ"إجراءات الإقالة" الرسمية للرئيس ترامب وهي تتضمن من بين عدة أمور اتهامه "بتقويض نزاهة منصبه وجلب سوء السمعة للرئاسة" معتبرا انه "غير صالح ليكون رئيسا وانه خان الثقة التي وضعها الشعب الأميركي بشخصه".

واشار غرين الى ان ترامب الموجود في البيت الابيض منذ يناير الماضي "يغذي آلة الكراهية اليمينية المتطرفة التي تتسبب في جرح مشاعر المجتمع الامريكي".

وعلى الرغم من أن خطوة غرين تعتبر غير مجدية الى حد كبير إلا انه ثاني نائب ديمقراطي يتقدم بمثل تلك الاتهامات ضد ترامب فيما يأتي ذلك وسط تزايد الانتقادات من الحزبين على السواء لإدارة ترامب".

وكان الملياردير توم ستاير الذي يعتبر أحد أبرز المؤيدين الماليين للحزب الديموقراطي بعث في وقت سابق أمس الاربعاء برسالة الى الديمقراطيين طالب فيها بدعم مسعاه لإقالة ترامب من منصبه".

وفي وقت سابق من الاسبوع الجاري اعرب السيناتور الجمهوري البارز بوب كوركر عن شكوكه الشديدة حول استقرار ترامب وكفاءته قائلا ان البيت الابيض أصبح بالنسبة لوسائل الاعلام الاجتماعية بمثابة "بيت رعاية لكبار السن".انتهى/21
12-10-2017, 12:02
عودة