ذي قارنا الاخبارية http://dhiqarna.com/ ru ذي قارنا الاخبارية Joy Cms - HostCozmo الحالة الوحيدة في العالم.. من دون إكسير الشباب هذا الطفل لا يكبر وسيظل هكذا إلى الأبد http://dhiqarna.com/17168--.html http://dhiqarna.com/17168--.html
ذي قارنا/متابعة/...
ليس أغرب ما في هذه القصة حالة المراهق البريطاني البالغ من العمر 13 عاماً، الذي يبدو كطفل صغير لا يزيد سنُّه عن عامين أو ثلاثة، لكن أعظم ما فيها هو صبر الأم ودأبها من أجل رعاية ابنها، بعد أن انفصلت عن زوجها، حتى لو بدت حالته ميئوساً منها.

يعاني "أنغوس"، هذا المراهق المفترض وفق عمره، من مرض نادر يصيب شخصاً واحداً من بين 7 مليارات شخص، يجعله يشبه الطفل الصغير، ويتصرَّف مثله دائماً، حسب تقرير لصحيفة دايلي ميل البريطانية".

ويتناول الطفل 250 جرعةً من الأدوية أسبوعياً، وما زال يتحدى توقعات الأطباء لأكثر من عشر سنوات".

وقد اكتشف الأطباء لدى هذا الطفل الصغير الذي توقف نموه وهو في سن الثالثة، اضطراباً صبغياً أو "تشوهات الكروموسوم" بالصدفة، عندما كانوا يجرون فحوصاتٍ روتينية على المواليد الجدد".



وبسبب هذا الاضطراب الصبغي سيظل أنغوس طفلاً لبقية حياته. ولسوء الحظ أن الأطباء ليست لديهم أية سجلاتٍ لأشخاصٍ آخرين يعانون من نفس الحالة. يوجد بضعة أطفالٍ يعانون من ظروفٍ مشابهة، لكنها ليست متطابقةً، لأن أنغوس هو الطفل الوحيد المصاب بهذا المرض".

وهذا الاضطراب سيجعله شاباً إلى الأبد ويتوقف نموه في المرحلة التي ظهر فيها المرض".

وتقدر أمه تاندي عدد العمليات الجراحية التي خضع لها ابنها بأكثر من 40 عملية، خلال فترة حياته القصيرة، من بينها حَقنٌ منتظم بمادة البوتوكس لمنع سيلان لعابه".

ورغم المواجهة الصعبة مع الأشخاص الذين يُحدِّقون به في الشارع، فإن والدة أنغوس عازمةٌ على جعله يعيش حياةً طبيعية بقدر الإمكان".

شقيقه


يحضر أنغوس بانتظام في نادي لعبة الكريكيت المحلي لتشجيع أخيه الأكبر أوتيس، البالغ من العمر 15 عاماً، والذي وقف مُبدياً هيئته الضخمة وطوله البالغ 6 أقدام، بينما كان يُدلِّل أخاه الصغير".

تقول الأم البالغة من العمر 48 عاماً: "يرتدي أنغوس ملابس أطفالٍ أصغر منه بعشر سنوات. إن الأمر أشبه بالتعامل مع طفلٍ صغير قبل أن يتعلم المشي".

وتضيف أنه "لا يفتقد المهارات الحركية تماماً، لكنه عاجزٌ عن الكلام؛ لذا فقد ابتكر نسخته الخاصة للغة الإشارة. ويؤدي بضع إشارات أساسية بيديه. ويعرف كل من يتعامل معه أو يعرفه معناها، إذا كان سعيداً يرفع أصبعي الإبهام والسبابة ويهزّهما معاً".

ويتجوَّل أنغوس، الذي لا يستطيع المشي دون مساعدةٍ، باستخدام كرسي متحرك، لكنه يستمتع بالحبو وهو في وضع الجلوس عبر المنزل".

أمراض كثيرة

وبالرغم من أن الأمر قد يبدو مشجعاً، إلا أن أمه الصبورة تقول إن أنغوس وُلِدَ وهو يعاني من عدة ثقوب صغيرة في قلبه، ومن مرضٍ يدعى تشوهات العمود الفقري الخلقية، ما يعني أن بعض فقرات عموده الفقري لم تتكون بشكلٍ كامل".

وتابعت: "وُلِدَ كذلك بتشوه خلقي في قدميه /يسمى اعوجاج القدمين/ وارتجاع المعدة المريئي المزمن، لذا فهو يعاني من كم هائل من المشكلات الصحية منذ البداية".

وأضافت: "لقد خضع لعملية قلب مفتوح، وجرى تصحيح وضع قدميه باستخدام علاجٍ غير جراحي، يعتمد على ردِّ العظام والتجبير. وبالنسبة لعملية طيِّ قاع المعدة لعلاج مشكلة ارتجاعها، فقد خضع لها أيضاً، إذ أجرى عمليةً جراحية تصحيحية لعلاج مشكلات ارتجاع المعدة منذ أشهر قليلة وقد غيَّرت حياته".انتهى/21]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:59:04 +0300
طبيبة هندية تقتل زوجها بطريقة وحشية وتخفي جثته في خزان مياه http://dhiqarna.com/17167--.html http://dhiqarna.com/17167--.html
ذي قارنا/متابعة/...
تلاحق الشرطة اليمنية طبيبة هندية أقدمت على قتل زوجها اليمني بطريقة بشعة، ورمت جثته في خزان للمياه.

وقال مصدر أمني إن الطبيبة الهندية التي كانت تعمل في مركز طبي بمديرية السوادية في محافظة البيضاء شرقي اليمن، اختفت بعد أن ذبحت زوجها في ظروف غامضة وأخفت جثته في خزان للمياه، لافتاً إلى أنه تم العثور على جثة زوجها طلال مهدي الوصابي /25 عاماً/، وهو مالك المركز بالشراكة مع زوجته الطبيبة الهندية، مقطعه في حقيبة داخل أحد خزانات المياه التابعة للمركز".

وكان عاملون في المركز ومواطنون تفاجؤوا برائحة نتنه من خزان المياة، وبعد إحضار أحد العمال ونزوله إلى خزان المياه لتنظيفه، تفاجأ الجميع بوجود جثة مقطعة موضوعة داخل حقيبة، حيث تبين أنها لصاحب المركز الطبي".

وأرجع موظفون في المركز الطبي سبب الجريمة إلى وجود خلافات مالية بين الطبية الهندية وزوجها، وأنه سبق أن تدخل أحد أعيان المنطقة لحل الخلاف بينهما، قبل شهر من وقوع الجريمة المروعة".انتهى/21]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:51:12 +0300
المصائب لا تأتي فُرادى.. برشلونة يعلن عن شكوى "سواريز" من إصابة بالركبة http://dhiqarna.com/17166--.html http://dhiqarna.com/17166--.html
ذي قارنا/متابعة/...    
تعرض برشلونة للهزيمة بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي ذهاب وإياب السوبر الإسباني على يد غريمه التقليدي ريال مدريد ليفوز الأخير بلقب السوبر العاشر في تاريخه، والسادس على حساب الفريق الكتالوني، ويبدو أن المصائب لا تأتي فُرادى على فريق البرسا.

 وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي أن مهاجم الفريق الأوروجوياني لويس سواريز اشتكى من آلام في ركبته اليمنى".

وكشف النادي أن "سواريز" سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية اليوم الخميس من أجل الكشف عن حجم الإصابة، والمدة التي قد يغيب فيها اللاعب عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة".انتهى/21

]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:44:04 +0300
ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الاسباني http://dhiqarna.com/17165--.html http://dhiqarna.com/17165--.html
ذي قارنا/متابعة/...
أكد ريال مدريد تفوقه على غريمه المحلي برشلونة مجددا، بعدما هزمه إيابا بنتيجة 2-0 في ملعب سانتياجو برنابيو، ليتوج بلقب كأس السوبر الإسباني العاشر في تاريخه، الأربعاء، مستغلا فوزه ذهابا 3-1.

سجل الهدفين ماركو أسينسيو د4، والفرنسي كريم بنزيمة قبل 6 دقائق على نهاية الشوط الأول".انتهى/21

]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:42:15 +0300
تايلاند: متشددون يفخخون سيارتين مسروقتين http://dhiqarna.com/17164--.html http://dhiqarna.com/17164--.html
ذي قارنا/متابعة/...
أعلنت الشرطة التايلاندية، الخميس، إن أشخاصا يشتبه في أنهم متشددون داهموا معرضا لبيع السيارات في جنوب البلاد، وسرقوا عربتين قبل أن يفخخوهما، مشيرة إلى أن "جيلا جديدا" من الانفصاليين ينشط في المنطقة المضطربة.

وذكرت الشرطة أن مجموعة من الرجال داهموا معرض السيارات في إقليم سونكلا على مقربة من الحدود مع ماليزيا، الأربعاء، وهربوا بسيارتين انفجرت إحداهما لاحقا عند طريق ريفي في إقليم باتاني المجاور، وأعقب ذلك اشتباك مع رجال الأمن بالأسلحة النارية".

وانفجرت السيارة الثانية، الخميس، وألحقت أضرارا بالممتلكات".

وأشارت الشرطة إلى أن المسلحين احتجزوا موظفا يعمل في المعرض، لكنهم قتلوه لاحقا كما قتل أحد المشتبه بهم".

وأسفر التمرد، الذي بدأ منذ عقود في الأقاليم الجنوبية ذات الأغلبية الإسلامية، عن مقتل أكثر من 6600 شخص منذ تصاعدت أعمال العنف عام 2004.

وقال اللفتنانت جنرال، ساكورن تونجماني، قائد المنطقة التاسعة في الشرطة لرويترز: "نعرف اسم المجموعة المسؤولة عن الحادث. إنها مجموعة جديدة ومن جيل أكثر شبابا".

وكانت الأقاليم الجنوبية الثلاث باتاني ويالا وناراتيوات جزءا من سلطنة مسلمة مستقلة حتى ضمتها تايلاند، ذات الأغلبية البوذية عام 1909.      

ويسعى المتمردون من الأقلية المسلمة إلى الحصول على استقلال الجنوب وهم نادرا ما يعلقون على أي هجمات".انتهى/21]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:39:02 +0300
سعودية تطالب القضاء بـ«نبش قبر ابنها".. والسبب غريب ! http://dhiqarna.com/17163--.html http://dhiqarna.com/17163--.html ذي قارنا/متابعة/...
شهدت محافظة جدة واحدة من أغرب القضايا، بعدما تقدمت مواطنة سعودية بطلب "نبش قبر ابنها" بعد مرور عام كامل على وفاته.

وادعت صاحبة الدعوى أن جثة ابنها دُفنت بمعرفة حفيدتها وزوجها، دون الرجوع إليها، وهو ما ردت عليه ابنة المتوفى بأن جثة والدها ظلت في ثلاجة الموتى بإحدى المستشفيات أسبوعًا كاملًا بسبب امتناع جدتها /المدعية/ عن استلام الجثة حتى يحضر ابنها الآخر، وهو عم الابنة، لرؤية والدها قبل دفنه، وفقًا لما أوردته صحيفة عكاظ السعودية".

ودفع التأخيرُ إدارةَ المستشفى إلى تكرار الاتصال بابنة المتوفى وزوجها لاستلام الجثمان، وتأكيد أنه في حال تكرار التأخير فإن إدارة المستشفى ستتولى التنسيق مع البلدية لدفنه، وهو ما رفضته الابنة وقررت استلام جثمان والدها بمعرفتها وفق الإجراء المتبع نظامًا، وقدمت صورة من تصريح الدفن، وصادق زوجها على ذلك".

واعتبرت المحكمة أن طلب الأم استخراج جثة ابنها بعد عام "لا يقوله عاقل، وليس له دليل في شرع أو نظام"، لا سيما أن دفن المتوفى كان بمعرفة ابنته وزوجها، وأجازت لهما الأجهزة المختصة ذلك، في حين تبين أن سبب تأخير الدفن يعود إلى الأم صاحبة الدعوى، وخلصت إلى عدم اختصاصها بنظر الدعوى، وقررت صرف النظر عنها".انتهى/21]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:36:43 +0300
التعرض لدخان السجائر الإلكترونية 5 دقائق يضيق الشرايين بنسبة 30% http://dhiqarna.com/17162--5-30.html http://dhiqarna.com/17162--5-30.html ذي قارنا/متابعة/...
كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون من جامعة فيرجينيا أن نفخة واحدة فقط من السجائر الإلكترونية يزيد خطر الإصابة بأزمة قلبية.

ووفقاً لموقع صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، وجد الباحثون أنه بعد خمس دقائق فقط من التعرض للسجائر الالكترونية، حدث ضيق فى شرايين الفئران بنسبة 30% في غضون ساعة فقط".

كما أن الأوعية الدموية أقل قدرة على التمدد، وهو ما يتطلب خفض ضغط الدم، والأبحاث السابقة أظهرت أن الشرايين الضيقة يمكن أن تؤدي إلى نوبات قلبية أو السكتة الدماغية".

وأشار الباحثون إلى أن السجائر الإلكترونية لا ينبغي أن تعتبر آمنة وتسبب آثار ضارة كبيرة".

كيف أجريت الدراسة

قام باحثون من جامعة فرجينيا الغربية بتحليل قطر الشريان وصلابته للفئران بعد التعرض القصير وطويل الأجل للسيجارة الإلكترونية".

وكشفت الدراسة أن شرايين الفئران تضيق بنسبة 30% في غضون ساعة من التعرض لمدة خمس دقائق لبخار السجائر الإلكترونية، كما أن قدرة الشرايين على التوسيع تنخفض، وبالتالي انخفاض ضغط الدم".انتهى/21]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:33:05 +0300
العراق يوقع اتفاق مشروع مشترك لشحن وتجارة النفط http://dhiqarna.com/17161--.html http://dhiqarna.com/17161--.html
ذي قارنا/المحرر/...
وقع العراق العضو في منظمة أوبك اتفاق مشروع مشترك مع شركة للشحن البحري مملوكة لدول عربية لنقل وتخزين وتجارة النفط الخام والمنتجات النفطية بحسب وثائق رسمية ومصادر في قطاع النفط.

وبدأ منتجو النفط في الشرق الأوسط يدخلون مجال شراء وبيع النفط لتعزيز إيراداتهم، حيث دفع هبوط حاد في أسعار النفط الخام منذ منتصف 2014 القطاع لأن يصبح أكثر كفاءة وتركيزا على الجانب التجاري".

وسيقوم المشروع المشترك، وهو الشركة العراقية لخدمات النقل والتجارة النفطية /ايسوت/، بمجموعة من الأنشطة من بينها تجارة المنتجات النفطية وتأجير السفن، وإنشاء مرافئ النفط، وتقديم خدمات بحرية متنوعة وتزويد السفن بالوقود، بحسب بيان للشركة".

وايسوت مملوكة لشركة ناقلات النفط العراقية الحكومية والشركة العربية البحرية لنقل البترول التي تملك فيها دول عربية مصدرة للخام مثل السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت حصصا".

وتملك ناقلات النفط العراقية حصة قدرها 22.5 في المئة في ايسوت بحسب نسخة للعقد الموقع، ومدته 20 عاما، اطلعت عليها رويترز".

وقالت ايسوت في بيان أطلعت علية وكالة/ذي قارنا الاخبارية/, إن" تأسيسها يستند إلى رؤية وزارة النفط العراقية لتعزيز أنشطة شركتي ناقلات النفط والعربية البحرية لنقل البترول في مجال الشحن والخدمات البحرية وتجارة النفط، ويعد أيضا أحد مبادرات الوزارة للارتقاء بشركات النفط الوطنية إلى المستويات الدولية".

وايسوت، التي ستبدأ قريبا عمليات تزويد السفن بالوقود في موانئ البلاد الجنوبية، هي ثاني مشروع نفطي مشترك يقيمه العراق في الآونة الأخيرة".

وقالت مصادر في قطاع النفط إن شركة تسويق النفط العراقية /سومو/ الحكومية وليتاسكو الروسية أسستا شركة تجارية في دبي لتسويق الخام وإنها ربما تتوسع في نشاطها ليشمل المنتجات النفطية والبتروكيماويات".

وقال مصدر مطلع علي عمليات الشركة "سيكون للمشروع الجديد حقوق حصرية لنقل الخام والمنتجات النفطية. سيطور مشاريع أخرى من بينها التجارة بدءا بزيت الوقود والمنتجات وربما يتمكن في نهاية المطاف من التعامل مع مخصصات النفط الخام".

وأضاف أن ايسوت ستتخذ من دبي مقرا لها مع خطط لفتح مكاتب في سنغافورة ومراكز أخرى. ولدي الشركة حاليا نحو 25 موظفا وتعتزم تعيين 50 موظفا في دبي بنهاية العام".

وتابع المصدر أن الشركة تجري محادثات لبناء منشأة تخزين للنفط الخام والمنتجات النفطية في العراق على مدى السنوات القليلة القادمة".

وتقول ايسوت إنها في مركز يمكنها من الاستثمار والاستحواذ التدريجي على أسطول كبير لنقل معظم النفط الخام العراقي إلى المستخدمين النهائيين بأسعار منافسة".

وستنشئ الشركة أيضا أكاديمية بحرية لتدريب العراقيين ليشكلوا في نهاية المطاف ما يصل إلى 85 في المئة من العاملين على سفنها".

وأسست منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول /أوابك/ الشركة العربية البحرية لنقل البترول، التي تساهم في ملكية ايسوت، في عام 1973، والسعودية هي أكبر مساهم فيها بحصة قدرها 15.595 في المئة بينما تبلغ حصة العراق 13.657 في المئة بحسب الموقع الإلكتروني للشركة".

وتبلغ حصة الكويت 15.484 في المئة ودولة الإمارات 14.175 في المئة وقطر 14.776 في المئة بجانب دول أخرى مثل ليبيا والجزائر والبحرين ومصر".انتهى/21

 ]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:30:52 +0300
"مقاطعة" امرأة هندية لدعمها مزارعة من طبقة منبوذة http://dhiqarna.com/17160--.html http://dhiqarna.com/17160--.html ذي قارنا/متابعة/...  
تقول امرأة في ولاية تيلانغانا الشمالية الهندية إنها تتعرض لـ"رفض مجتمعي" بسبب دعمها فلاحة من طائفة "داليت" التي تعد منبوذة في تقسيم طبقي كان سائدا في البلاد في السابق.

وتقول ساما إنديرا، البالغة 50 عاما المنتمية إلى طبقة "ريدي" العليا، إن رابطة طبقتها فرضت غرامة قدرها خمسة آلاف روبية /78 دولارا/ على كل من يتحدث معها".

وقالت الشرطة إن الخلاف نشب بشأن قطعة أرض أجرتها المرأة إلى مزارعة من طائفة "داليت".

ولا تزال أشكال التمييز القائم على الطبقة الاجتماعية شائعة في مناطق بالهند".

ويقسم النظام الطبقي في البلاد الهنود إلى أربع طبقات وفق ترتيب هرمي. ويعد من هم خارج هذا النظام من "المنبوذين".

وتحكمت الطبقية على مدار قرون في أوجه الحياة الدينية والاجتماعية للهنود، لكن الآن، يحظر الدستور الهندي التمييز القائم على أساس الطبقة الاجتماعية".

وقال بعض أفراد عائلة ساما، لمراسل بي بي سي الهندية عمران قريشي، إن الخلاف وقع بسبب هكتارين من الأراضي أجّرتهما ساما إلى مزارعة من داليت، تدعى كوبافيلي لاكشمي، منذ أكثر من 10 أعوام".

وقالوا إن المشكلة بدأت عندما اشترى رجل آخر من طبقة ريدي مؤخرا قطعة أرض مجاورة لملكية ساما إنديرا، وبدأ يعترض على مرور عائلة مزارعة ديليت عبر أرضه".

وخرب محصول عائلة كوبافيلي بالكامل منذ أشهر قليلة، ما دفعها إلى إبلاغ الشرطة برفقة ساما".

وقالت ساما لبي بي سي الهندية إن "رابطة ريدي في القرية أرادت مني إلغاء عقد الإيجار معها، لكنني رفضت القيام بذلك، لأن لاكشمي صديقتي منذ الطفولة. هذا ما دفعهم إلى مقاطعتي".

ورفض بعض أفراد الرابطة التعليق التعليق على الواقعة".

وقال سي مادفي، رئيس الشرطة، إن "أفراد الرابطة في ريدي شعروا بأن ساما شجعت عمدا المزارعة على تقديم الشكوى ضدهم".

وسجلت الشرطة ثلاث حالات ضد تسعة أشخاص من رابطة طبقة ريدي، من بينهم رئيسها ونائبه، بموجب قوانين صارمة سُنّت لمنع التمييز على أساس الطبقة الاجتماعية".انتهى/21]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 12:27:15 +0300
كاتب جريمة يتم القبض عليه بعد 20 عاماً من قتْله 4 أشخاص.. ألّف رواية عن كاتبة نجحت في الإفلات من قبضة الأمن.. وهكذا تم التوصل إليه http://dhiqarna.com/17159--20-4-.html http://dhiqarna.com/17159--20-4-.html
ذي قارنا/متابعة/...
في مقدمة روايته "The guilty secret"، كشف الكاتب الصيني ليو يونغبياو أنَّه قد بدأ بالفعل كتابة عمل جديد، يأمل أن يصبح في النهاية عملاً أدبياً مذهلاً: عمل درامي مفعم بالتشويق عن التحقيق في جرائم القتل الغامضة، يدور حول كاتبة فاتنة تنجح في الإفلات من قبضة قوات الأمن رغم ارتكابها سلسلةً من جرائم القتل. وقال إنَّه سيطلق على ذلك العمل اسم "The Beautiful Writer who Killed".

ولكن هذا الأسبوع، وفق تقرير The Guardian البريطانية، تبين أنَّ مشروع كتاب ليو الجديد ربما يحمل ما هو أكثر من الخيال، وذلك بعد أن ألقت قوات الشرطة القبض عليه على أثر مزاعم بضربه 4 أشخاص حتى الموت قبل أكثر من عقدين".

وفق The Guardian، فقد قال الكاتب لقوات الشرطة، فور ظهورها على عتبة باب بيته شرق الصين في الساعات الأولى من يوم الجمعة الماضي 11 أغسطس/آب: "كنتُ بانتظاركم هنا كل ذلك الوقت".

وانضمَّ ليو إلى رابطة الكتاب الصينيين عام 2013، وكان قد نشر آنذاك كتاباً واحداً، وهو عملٌ أدبي من نوع الخيال التاريخي، تحول بعدها إلى مسلسل تلفزيوني من 50 حلقة".

تعتقد الشرطة حسب الصحيفة، أنَّ ليو كان واحداً من رجلين دخلا أحد الفنادق الصغيرة في مدينة هوتشو الشرقية لسرقة نزلائه. وعند محاولة أحد الضحايا -كان يُدعى يو- الدفاع عن نفسه ضد اللصوص، ضربوه حتى الموت. ولإخفاء جريمتهم، يُزعَم أنَّ الرجلين أقدما على قتل الزوجين اللذين كانا يديران الفندق وحفيدهما البالغ من العمر 13 عاماً".

وتوقَّف البحث عن الجاني؛ لأنَّ المحققين لم يُفلحوا في اكتشاف أية روابط بين الضحايا وقاتليهم، وختم شو كلامه قائلاً: "كان هذا هو الأمر الأصعب، ولم نُفلح في التوصل لأي نتيجة".

ولكن، في وقتٍ سابق من فصل الصيف الحالي، بعد انقضاء ما يقرب من 22 عاماً على الجريمة -وفق صحيفة The Guardian- حالف الحظ المحققين، وتمكنوا من تحديد ليو ورجلٍ آخر يبلغ من العمر 64 عاماً كمشتبهٍ فيهم بالقضية".

ورغم أنَّ الشرطة لم تشرح، بشكلٍ كامل كيف نجحت في تعقب الرجلين، أفاد موقع The Paper أنَّ التقدم في تكنولوجيا الأحماض النووية لعب دوراً في القبض على الرجلين. وقالت صحيفة The China Daily إنَّ المحققين حللوا حواليّ 60 ألف عينة من بصمات الأصابع فى مسعاهم لتحقيق العدالة".

لم يُقدِم ليو على نشر روايته عن تلك الكاتبة القاتلة قط، ويبدو الآن أنَّه سيكتب عمله الأدبي التالي من وراء القضبان. ومع ذلك، فقد وجد الكاتب المشتبه فيه في جريمة القتل الوقت اللازم لكتابة رسالة من صفحة واحدة لزوجته، يعترف فيها على ما يبدو بجرائمه التي ارتكبها".

وطبقاً لتشين هونغ يو، أحد الضباط الذين ألقوا القبض على ليو، فقد أخبر ليو زوجته بانتظاره أكثر من عقدين لقدوم الشرطة للقبض عليه، وأفادت التقارير بأنَّه كتب في رسالته لها: "الآن يمكنني التحرر أخيراً من العذاب العقلي الذي تحملته طويلاً".انتهى/21]]>
admin Thu, 17 Aug 2017 11:59:53 +0300